الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"القياسات العضلية" تحدد موعد بيرسي تاو لتدريبات الأهلي

الجمعة 07/أكتوبر/2022 - 01:24 م
بيرسي تاو
بيرسي تاو

يخضع بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقياسات عضلية عقب عودة بعثة الفريق من تونس لتحديد فرص مشاركته في التدريبات الجماعية بعد الانتهاء من تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي خضع له خلال الفترة الماضية، وعلى ضوء القياسات البدنية، سوف يتحدد موعد انتظام اللاعب في التدريبات الجماعية.

 

"القياسات العضلية" تحدد موعد بيرسي تاو لتدريبات الأهلي

 

وأكد الجهاز الطبي بالنادي على تحسن حالة بيرسي تاو بشكل كبير، بعد تعافيه من إصابته العضلية خلال الفترة الماضية وقطع مرحلة كبيرة من البرنامج التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

 

ويلتقي الأهلي مع الاتحاد المنستيري في الثالثة عصر الأحد المقبل بتوقيت تونس، «الرابعة بتوقيت القاهرة» على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

وتضم قائمة الأهلي المتواجدة في تونس كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير. أيمن أشرف ومحمود متولي، وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم، وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق، حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر وشادي حسين وحسام حسن ومحمد شريف.

 

 

الأهلي يتحدى الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد اليوم
 

 

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي مع الزمالك اليوم الجمعة في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية على صالة الحمامات، في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

 

ويسعى «رجال يد الأهلي» لمواصلة نتائجهم المميزة في البطولة وحجز مكان في النهائي، ضمن سعيهم لتحقيق اللقب الإفريقي للمرة السادسة في تاريخ النادي.


 

وعقد دانيال جوردو المدير الفني للفريق محاضرة فنية مع لاعبيه مساء الخميس، للحديث عن مباراة نصف النهائي ووضع اللمسات الأخيرة على خطة الفريق في المباراة، وكان الأهلي قد حجز مكانه في نصف النهائي بعد الفوز على ريد ستار الإيفواري في ربع النهائي صباح الخميس.


 

وصعد الزمالك للدور قبل النهائي في بطولة كأس الأندية الإفريقية لأبطال الدوري في كرة اليد، أمس الخميس، وحقق الزمالك فوزاً كبيراً (33-17) على كينشاسا من الكونغو الديمقراطية، في دور الثمانية للمسابقة القارية، المقامة حالياً في تونس.


 

وضرب الزمالك موعداً نارياً في المربع الذهبي للبطولة مع مواطنه وغريمه التقليدي الأهلي اليوم الجمعة، في لقاء مصري خالص، علماً بأن مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى ستكون تونسية خالصة، بين الترجي والإفريقي.