الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل وزارة الصحة يتفقد مستشفى حميات بنها

الجمعة 07/أكتوبر/2022 - 12:52 م
مصر تايمز

تفقد الدكتور خالد الخطيب وكيل وزارة الصحة بالقليوبية مستشفى حميات بنها وذلك فى اطار الحرص على صالح المواطنين والاطمئنان على مستشفيات الحميات بإعتبارها خط الدفاع الأول ضد الأمراض المعدية  .

 

وكيل وزارة الصحة يتفقد مستشفى حميات بنها
 


حيث تفقد الخطيب أقسام الإستقبال والطوارئ والأقسام الداخلية وقسم العزل والرعايات المركزة (العامة والحميات وعناية الأطفال وعناية القلب) وقسم الكلي وكذلك معامل المستشفى ومعمل الp. C. R ؛ والمطبخ الخاص بالمستشفى. 


وحرص وكيل وزارة الصحة بالقليوبية خلال جولته علي الإستماع إلي المرضي وذويهم، ومعرفة مدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم، موجهاً مدير المستشفي بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية لهم . 


كما تفقد الأقسام تحت التطوير ورفع الكفاءة للوقوف على تم إنجازه من أعمال موجهاً بسرعة الإنتهاء من التطوير للوصول إلي تقديم أفضل خدمة طبية ممكنة للمرضي
وفي نهاية جولته قدم وكيل الوزارة الشكرالتحية للفريق الطبي من  أطباء وتمريض على المجهود المبذول والالتزام ورعاية المرضى .


مشيراً الي أننا في ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة لابد أن نقتدي بقواتنا المسلحة ورجالها، هؤلاء البواسل الذين هم مبعث فخر واعتزاز والذين قدموا أرواحهم ودماءهم من أجل عزة وكرامة الوطن .