الخميس 01 ديسمبر 2022 الموافق 07 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"مكنتش عارفة ارجع ازاي لأهلي تاني".. سيدة الكرنك تكشف تفاصيل عودتها لأسرتها بعد غياب 45 عاما (فيديو وصور)

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 10:01 م
مصر تايمز

استقبل أهالى مدينة الفشن بمحافظة بنى سويف، الحجه رضا عبد الرحيم، بالزغاريد والطبل البلدي، وسط حالة من البهجة والسعادة تعم أهلها وتعلو وجه جميع الأهالى المنطقة.

وقالت الحجه رضا عبدالرحيم لـ"مصر تايمز": "توهت من سنين طويلة لما كنت مع امي عند المحطة، نزلت في المنيا مش عارفة نفسي فين، اتكفل بيا مأمور قسم شرطة المنيا كان رجل كويس الله يرحمه، ولكن زوجته مش كويسة هربت من عنده مقعدتش بعد وفاته، واستقريت في مكان تاني".

وبوجه تعلوه السعادة والفرحة وكأنها لم تذقها من قبل قط، استكملت الحجه رضا "مكنتش عارفة ارجع ازاي لأهلي تاني فقدت الأمل بس ربنا كبير، كنت بدعى دايما والحمدلله رجعت لعزوتي وأهلي وناسي".

وكانت السيدة رضا عبد الرحيم، والمعروفة إعلاميا بسيدة الكرنك، قد تغيبت عن أسرتها منذ نحو 45 عاما، أثناء جلوسها مع والدتها لبيع الخضروات بالقرب من محطة قطارات بنى سويف.

وتاهت السيدة رضا عن والدتها منذ ما يقرب من 45 عاما، بسبب أنها كانت تذهب مع والدتها التى كانت تعمل ببيع الخضار وتتنقل فى قطار السكك الحديدة من بلد أخري، أثناء لهوها مع إحدي صديقاتها على محطة بنى سويف وهى فى عمر الـ 7 سنوات، صعدت الى القطار لتلهو مع صديقتها ، الإ ان القطار تحرك فجأة ونزلت فى محطة المنيا ونظرا لصغر سنها لم تعلم أين تذهب وتسلمها مأمور القسم آن ذاك وقام بتربيتها مع بنته، لكنها هربت بعد وفاته نظرا للمعاملة زوجته السيئة لها وتوجهت إلى مكان آخر.