الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 6 أشخاص في حريق هائل داخل شقة سكنية ببورسعيد

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 09:36 م
مصر تايمز

أصيب 6 أفراد في حريق نشب في بلكونة شقة سكنية بالدور الثالث بمساكن الشعراوي بمدينة بورفؤاد مساء اليوم بسبب ماس كهربائي فى إحدى الأجهزة زي الكهربائية، وحول صاحب الشقة البلكونة إلى ورشة لصيانة الأجهزة الكهربائية.
 

حريق في شقة
 تلقي اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد، إخطارا من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق في بلكونة شقة بالدور الثالث بمساكن الشعراوى وقد حولها صاحب الشقة إلى ورشة لإصلاح الأجهزة الكهربائية

وأسفر عن الحريق إصابة أربع أشخاص بينهم طفل يدعي أنس أيمن سلامة و سيدة في الخمسين من عمرها باختناق واثنين آخرين يجري التعرف عليهما بحروق وتم نقلهم إلى مستشفى الحياة بورفؤاد التابعة للتأمين الصحي الشامل ببورسعيد.

وعلي الفور توجهت ثلاث سيارات إطفاء تحت إشراف رجال الإطفاء والحماية المدنية إلى مكان الحادث وتمت السيطرة عليه قبل وصوله إلى باقي الوحدات السكنية المجاورة.

ويجري رجال البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد التحريات الأولية لمعرفة ملابسات الحادث حيث أظهرت التحريات وأقوال شهود الواقعة أن صاحب الشقة حول البلكونة إلى ورشة لإصلاح الأجهزة الكهربائية وحدث ماس كهربائي في أحدهم وانتقل إلى باقي الأجهزة ثم إلى داخل الشقة وحاول أفراد الأسرة السيطرة على الحريق لكنهم فشلوا أصيبوا باختناق وحروق.

كما توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين وسيارات الطوارئ والكهرباء والغاز الطبيعي لفصل الكهرباء والغاز الطبيعي عن المنطقة لمنع انتشار الحريق.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتستكمل النيابة العامة التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث.