الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يتخطى أومونيا القبرصي بثلاثية في الدوري الأوروبي

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 08:57 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزاً صعباً خارج ملعبه على أومونيا نيقوسيا القبرصي بنتيجة 3 – 2، في المباراة التي جمعتهما اليوم ، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

سجل أهداف مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد "هدفين"، ومارسيال "هدف"، في الدقائق 53 و63 و84 على الترتيب، بينما سجل هدفي أومونيا نيقوسيا، كريم أنصاري، وباتايونو في الدقيقتين 34 و85 من عمر المباراة.


وخسر مانشستر يونايتد في الجولة الأولى أمام ريال سوسيداد (1-0)، وفاز في الجولة الثانية على شيريف تيراسبول (2-0)، أما الفريق القبرصي فخسر في الجولة الأولى أمام شيريف (3-0)، وخسر في الجولة الثانية أمام ريال سوسيداد (2-1).

 

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: دي خيا في حراسة المرمى- مالاسيا- مارتينيز- ليندلوف- دالوت- إريكسن- كاسيميرو- سانشو- فيرنانديز- أنتوني- رونالدو، بينما جاء تشكيل أومونيا نيقوسيا كالأتي: فابيانو في حراسة المرمى- ماتيوس- ميليتيتش- يوستي- لانج- ليسجاكس- ديسكريود- شارالامبوس- باركير- برونو- أنساريفارد.

 

هذا الفوز رفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 6 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة، خلف ريال سوسيداد الإسباني صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط، بينما ظل رصيد الفريق القبرصي خالياً من النقاط في المركز الرابع والأخير.