الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

علاء سلامة: مصطفى كامل المنافس الوحيد لي على منصب نقيب الموسيقين (خاص)

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 05:50 م
علاء سلامة
علاء سلامة

كشف وكيل النقابة الدكتورعلاء سلامة، عن التجهيزاته الخاصة بإنتخابات نقابة المهن الموسيقية، مشيرا عن المنافسة بين أعضاء على منصب نقيب المهن الموسيقية، “أنها في متقاربة”.

 

علاء سلامة: أنا ومصطفى كامل الأقرب للنقيب الموسيقين (خاص)

 

وقال علاء سلامة خلال تصريحه لـ “مصر تايمز” أنه بدأ التجهيز للإنتخابات أنه بدأ بالأوبرا الأوركسترا القاهرة السيمفوني، وبعدها إتجه إلى النقابات في المحافظات وحرص على زيارة “طنطا، الشرقية، المنصورة، الدقهلية، المنوفية”، وأستمر في مواصلة الأعمال لمعرفة البرنامج الإنتخابي".
 

وتابع علاء سلامة أن المنافسة بين الأعضاء في نسب متقاربة بشكل كبير، وأن الفنان مصطفي كامل يعد أقرب منافس بالنسبة له في الإنتخابات، لتقديمهم العديد من الأعمال الخدمية للنقابة، وذلك لوجوده عضو في النقابة، وفوز مصطفى كامل من قبل في الإنتخابات".

 

وكان أعلن الدكتور علاء سلامة، عن ترشحه رسميًا لمقعد نقيب المهن الموسيقية، وقال “علاء” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "لقد ترشحت اليوم على مقعد النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية داعيا الله أن يولي من يصلح ومن يتقي الله في أعضاء الجمعية العمومية ومن يحاول جاهدا عودة روح المحبة والتسامح والإصلاح بيننا جميعا".