الخميس 01 ديسمبر 2022 الموافق 07 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"الرجالة حلوة في الحرام بس".. محامي يكشف العقوبة المنتظرة للدكتورة هبة قطب (لايف)

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 04:45 م
الدكتورة هبة قطب
الدكتورة هبة قطب

كشف أشرف ناجي المحامي، العقوبة المنتظرة للدكتورة هبة قطب، استشارى علاقات أسرية وزوجية، وذلك عقب تصريحاتها الأخيرة التي صدرت خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” والتي سخرت خلاله  من الرجل المصري قائلة: “الراجل المصري بيبقي حلو في الحرام بس”.

 

الرجالة حلوة في الحرام بس.. محامي يكشف العقوبة المنتظرة للدكتورة هبة قطب (لايف)

 

وقال “ناجي” في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" أن ما تتحدث به هبة قطب خلال ظهورها في أى برنامج تليفزيوني يثير الجدل بعد نشره في الحال بسبب جرائتها في التحدث، واختيارها للموضوعات التي تقوم بشرحها على الهواء والملأ ويشاهدها الكثيرين من الكبار والصغار.

وأضاف أنها تعدت كل الحدود في أخر تصريح لها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” والتي سخرت خلاله  من الرجل المصري قائلة: “الراجل المصري بيبقي حلو في الحرام بس”، ماذا تقصد بذلك؟ ولماذا عممت في قولها؟.. مافعتله يعتبر نشر أخبار كاذبة عن الرجال المصريين بل والأسر المصرية".

وتابع أن مافعلته هبة قطب سيجعل صورة المصريين مهزوزة أمام الغرب، واختتم حديثه بأن عقوبة نشر الأخبار الكاذبة تكون عقوبتها الحبس من 6 أشهر وقد تصل لـ3 سنوات مع الغرامة.


وكانت قد حددت محكمة جنح الدقى، 16 أكتوبر الجارى، أولى جلسات محاكمة الدكتورة هبة قطب، استشاري علاقات أسرية وزوجية؛ وذلك عقب تصريحاتها الأخيرة التي صدرت خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” والتي سخرت خلاله  من الرجل المصري قائلة: “الراجل المصري بيبقي حلو في الحرام بس”.


 

وكان أشرف ناجي المحامي، قد تقدم بجنحة مباشرة ضد الدكتورة هبة قطب وذلك لما صدر منها من إهانات بالغة للرجل المصري واستخدمت خلالها عبارات وأوصاف تعتبر تعدي على قيم أسرية ومجتمعية وتنمر علي الرجل المصري وتحريض علي هدم الأسرة المصرية كما حرضت علي عدم الزواج ونشر أخبار كاذبة عن المجتمع المصري وصورته بأنه مجتمع منحرف تنتشر فيه الفسق والرذيلة وقد أدت إلى حالة استياء بالغة بين رجال مصر، حسب وصف مقيم الدعوى المحامى أشرف ناجى في دعواه.


 

وجاءت تصريحات هبة قطب أن الزوج المصري لديه قناعة أنه إذا كان حنونا على زوجته فأنها ستتغير عليه، لافتة إلى أن كل ما يعد به الزوج المصري زوجته قبل الزواج يتغير ويختلف".
 


وأضافت الدكتورة هبة قطب استشاري علاقات أسرية وزوجية ساخرة من الرجل المصري: "الزوج المصري بيقول الكلام الحلو في حالتين إما في فترة التعارف أو تكون بتموت لما الزوج يقول لمراته يا حجة أو يا بركة بتتضايق جدا".

 

كما سخرت المذيعة من الرجل المصري ردًا على كلام عمرو أديب الإعلامي عندما قال لها : "من صفات الرجل المصري أنه حنون ولطيف ودمه خفيف" فكان ردها بسخرية واستهزاء قائلة: “الصفات اللي بتقول عليها دي أه بتبقي موجودة بس في الحرام بس إلا من رحم ربي حضرتك”.


وقال “ناجي” في الجنحة المقدمة أن ماصدر منها غريب خاصة أنه يصدر من دكتورة كبيرة وشخصية عامة والأشخاص ياخذون منها نصائح، وماقالته يسيء للرجل المصري، ووصفها للرجل أنه خائن بطبعه كل هذا يعتبر خدشًا لسمعة العائلات.