الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

عميد تربية فنية حلوان: لا زيادة في المصروفات الدراسية هذا العام (خاص)

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 03:20 م
د. محمود حامد-عميد
د. محمود حامد-عميد كلية التربية الفنية

قال الدكتور محمود حامد، عميد كلية التربية الفنية جامعة حلوان، إنه لا زيادة في المصروفات الدراسية هذا العام بعد إضافة مصروفات الكتاب الالكتروني علي مصروفات الطلاب من العام الماضي.

عميد تربية فنية حلوان: لا زيادة في المصروفات الدراسية هذا العام (خاص)

وأشار حامد، في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" الي أن اختلاف المصروفات بيعتمد علي عدد المقررات النظرية في كل فرقة دراسية عن الاخري، مشيرا إلى أن الكليه هذا العام تستقبل ما يقرب من 350 طالب بالاضافه لاكثر من 100 طالب وافد من دول الكويت والسعودية وسلطنة عمان.

وأكد عميد كلية التربية الفنية، أن الدراسة بدأت من أول يوم دراسي في 1 اكتوبر للطلاب القدامي وستبدأ الدراسة لطلاب الفرقه الاولي بداية الاسبوع القادم نظرا لعدم استكمالهم اوراقهم والكشف الطبي والمقابلة الشخصية وستبدأ بالاسبوع التعريفي وحفل الاستقبال للطلاب الجدد.

 

وفي وقت سابق استقبلت جامعة حلوان، طلابها في العام الدراسي الجديد 2022-2023، مع انتظام العملية التعليمية بكافة الكليات، والانتهاء من صيانة جميع المرافق والمعامل والمدرجات وتجهيز قاعات المحاضرات، وإعداد الجداول الدراسية وإعلانها للطلاب، بجانب حرص الجامعة على استخراج الكارنيه الجامعي للطلاب خلال الأيام الأولى من بدء الدراسة.