الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة سكنية ببني سويف

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 01:26 م
ارشيفية
ارشيفية

سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق، نشب فى إحدي الشقق السكنية بعمارات الإيواء التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن جنوب محافظة بني سويف، قبل امتداده إلى الشقق المجاورة،  بينما اصيب شاب بحروق تجاوزت الـ 90% بجميع أنحاء الجسد، ونقله بسيارة إسعاف إلى المسشفى لمحاولة إنقاذه.

 

الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة سكنية ببني سويف

 

وقال شهود عيان إن الشقة كائنة في الطابق الخامس بعمارات الإيواء التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن جنوب محافظة بني سويف، إن الشاب يدعي عمر.ع، وتم نقله إلى مستشفى بنى سويف التخصصي فى حالة حرجة.

 

وتلقى اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفشن، يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية، نتج عنه إصابة شاب بحروق في جميع أنحاء الجسد تجاوزت الـ 90% وحالته خطيره. 

 

ووجه مدير الأمن باتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحريق، وانتقال قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع البلاغ، للسيطرة على الحريق ونقل المصاب إلى أقرب مستشفى، وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة للمصاب.

 

تحرر محضر عن الواقعة، وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، واستدعاء المعمل الجنائي للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.