الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف كواليس أزمة أحمد حجازي مع إتحاد الكرة

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 10:43 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل أزمة أحمد حجازي لاعب منتخب مصر ونادي اتحاد جدة السعودي مع اتحاد الكرة.

 

شوبير يكشف كواليس أزمة أحمد حجازي مع إتحاد الكرة

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الخميس، "الأزمة بدأت عندما طلب أحمد حجازي من مسؤولي اتحاد الكرة صرف باقي مستحقاته المالية عن تكاليف علاجه بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر خلال المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في الكاميرون، رد اتحاد الكرة على اللاعب بطلب فواتير العلاج حتى يستطيعوا صرف المستحقات التي يطلبها".

 

وأضاف أحمد شوبير، “أحمد حجازي  رد على اتحاد الكرة وقال مفيش فواتير بسبب عدم وجود إداري لتواجده مع المنتخب وقتها وهو من يقوم بعمل الفواتير، المصاريف ليست علاج فقط وتوجد إقامة وتذاكر طيران"، متابعاً، "عموماً القصة شايف إنها حاجات بسيطة وسهلة إنها تخلص، بس المشكلة يا حجازي إنت هنا أنت هنا بتتعامل مع فواتير مع قانون والقانون لا يتعامل إلا مع فواتير".

 

حجازي يوضح سبب خروج الكلاسيكو السعودي بالتعادل السلبي
 

 

على صعيد متصل، يرى أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة، أن سبب التعادل السلبي بين النصر والاتحاد، في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي، على ملعب "مرسول بارك"، في قمة الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين يعود إلى تحجيم كل مدرب نقاط قوة خصمه.

 

وقال أحمد حجازي في تصريحات تلفزيونية: "المباراة كانت بين فريقين يعرفان نقاط قوة وضعف بعضهما بشكل جيد، كل مدرب نجح في تحجيم نقاط قوة خصمه وألغى خطورته، فنحن أوقفنا خطورة النصر، والخصم منعنا من شن الهجمات المرتدة".

 

شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك في ملف الصفقات
 

 

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن نادي الزمالك يستعد لإعلان صفقتين جديدتين بعد التعاقد رسميا مع اللاعب البنيني سامسون أكينولا، مهاجم فريق كاراكاس الفنزويلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "الزمالك أنهي الإتفاق بشكل نهائي لضم عمرو السيسي وسيتم تحويل قيمة الصفقة اليوم والإعلان الرسمي عن ضم اللاعب النهاردة أو بكرة بالكتير مع يوسف حسن مهاجم وادي دجلة".

 

وأبرم الزمالك عدة تعاقدات لتدعيم صفوفه، على رأسها المغربي زكريا الوردي، والسنغالي إبراهيما نداي، بجانب ثنائي بيراميدز نبيل عماد (دونجا)، وعمر جابر، وتعاقد الزمالك أيضاً مع مدافع طلائع الجيش مصطفى الزناري لتدعيم الخط الخلفي، بخلاف انضمام سامسون مؤخرا لتدعيم الهجوم الأبيض.