الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي يتفوق على ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 11:10 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي فوزاً كبيراً على ميلان الإيطالي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وجاءت أهداف تشيلسي عن طريق فوفانا وأوباميانج وجيمس في الدقائق 24 و56 و62 من عمر المباراة، ليرفع تشيلسي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة متفوقاً بفارق الأهداف على ميلان الإيطالي صاحب المركز الثالث.

 

في حين عزز ريد بول سالزبورج النمساوي حظوظه في التأهل لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزاً ثميناً بهدف دون مقابل على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي، اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الخامسة في مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

 

وتقدم ريد بول إلى صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط، متفوقا بفارق نقطة على أقرب ملاحقيه ميلان الإيطالي، وتشيلسي الإنجليزي، في المقابل، توقف رصيد دينامو زغرب، الذي تلقى خسارته الثانية على التوالي في المجموعة، عند 3 نقاط في المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة.

 

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق السويسري نوا أوكافور في الدقيقة 71 من ركلة جزاء، ليمنح الفريق النمساوي انتصاره الأول في المجموعة، عقب تعادله في أول جولتين مع ميلان وتشيلسي.