الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يهزم شاختار بثنائية برازيلية في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 10:57 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قطع فريق ريال مدريد الإسباني خطوة جديدة نحو التأهل لدور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد فوزه على شاختار الأوكراني بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات.

 

وسجل ثنائية ريال مدريد، رودريجو وفينيسيوس في الدقيقتين 13 و28، بينما جاء هدف شاختار عن طريق أولكسندر زوبكوف في الدقيقة 39 من عمر المباراة.

 

ورفع ريال مدريد الإسباني رصيده إلى 9 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة، بينما توقف رصيد شاختار عند 4 نقاط في المركز الثاني.

 

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فن رودريجو سجل 11 هدفا لنادي ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، ليعادل رقم الأسطورة راؤول جونزاليس، كأكثر لاعب تسجيلا للأهداف، بواقع 21 مرة، في عمر الـ21 عاما في دوري أبطال أوروبا.

 

وجاءت تشكيلة ريال مدريد كالتالي: أندري لونين في حراسة المرمى - داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - دافيد ألابا - فيرلاند ميندي - فيدي فالفيردي - أوريلين تشواميني - توني كروس - رودريجو جويس - كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور، فيما جاءت تشكيلة شاختار كالآتي: أناتولي تروبين في حراسة المرمى- ميكولا متفينكو - ميخايليتشينكو - بوندار - كونوبليا - ستيبانينكو - بوندارينكو - مودريك - سوداكوف - أولكسندر زوبكوف - شفيد