الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع وإصابة 9 أشخاص فى حادث تصادم بأسيوط.. أسماء

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 09:42 م
ارشيفية
ارشيفية

استقبلت مشرحة مستشفى البداري العام، بمحافظة أسيوط، جثمان شخصان لقى مصرعهما، بينما تم نقل 7 آخرين الى المستشفى لتلقى العلاج، نتيجة وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى تمناية، على الطريق السريع أسيوط- سوهاج، قبلي قرية العقال القبلي التابعة إلى مركز البداري في محافظة أسيوط.

 

وحصل “مصر تايمز” على أسماء المتوفون فى الحادث، وهم هما "ح. ح. م. ز"، يبلغ عمره 36 عام، من قرية العتمانية، و"ج. ك. ي"، يبلغ عمره 38 عام، من قرية العقال البحري، بينما المصابون هم "ع. ا. أ. ف"، يبلغ عمره  21عام، من قرية النواورة

-"م. ف. إ"، يبلغ عمره 21 عام، من قرية النواوره

-"أ. ج. م"، يبلغ عمره 22 عام، من قرية النواوره

-"إ. ز"، يبلغ عمرها 22 عام، من قرية النواوره

-"ح. أ. م"، يبلغ عمره 20 عام، من قرية النواوره

-"أ. أ. ع"، يبلغ عمرها 36 عام، من قرية الهمامية

-"ع. ف. أ"، يبلغ عمره 22 عام من قرية النواوره.

كان اللواء أحمد جمال، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى تمناية، على الطريق السريع أسيوط- سوهاج، قبلي قرية العقال القبلي التابعة إلى مركز البداري في محافظة أسيوط، ووجود وفيات ومصابين.

 

وانقلت الى موقع الحادث قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين حدوث حادث تصادم بين سيارة ميكروباص تحمل لوحات معدنية رقم  "ي س ج 8573" وسياره تمناية تحمل لوحات معدنية رقم "ي م ط 7256".

حرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى البداري، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.