الخميس 01 ديسمبر 2022 الموافق 07 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أسرة طفلة اغتصبها شاب فى المنوفية تروي لـ"مصر تايمز" تفاصيل الحادث

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 08:33 م
اسرة الطفلة هبة
اسرة الطفلة هبة

روت أسرة الطفلة هبة بهجت، والتى تم الاعتداء عليها من قبل طفل  لم يتجاوز الرابعة عشر من عمره، واغتصبها فى قرية كفر قورص، بمركز أشمون بالمنوفية، تفاصيل الحادث المأساوي الذى قام به الطفل وأغتصب برءاتها فى وضح النهار.

 

وقالت جدة الطفلة هبة التى تبلغ من العمر 7 سنوات بالصف الثانى الإبتدائي، خلال لقائها مع موقع " تايمز"، إن والدة الطفلة اتصلت بها يوم الحادث لتسألها عن نجلتها، بعد أن أخبرتها أنها تنوى الذهاب لجدتها بعد عودتها من الدرس، فأخبرتها أنها لم تأتي.

 

أضافت الجدة، أن والدة الطفلة، أخبرتها أنه سوف تذهب لتسأل عنها فى الشارع، وفى مكان الدرس.

 

ثم علمت الأسرة بعد ذلك تعرض ابنتهم لحادث، وعلى الفور نقلوها للمستشفى  لتقديم الرعاية الصحية لها، أخبرتهم أن طفل يدعي صالح، تحدث معها أثناء خروجها من الدرس، وأخبرها أن والدتها فى منزلهم تأخذ مستحقات الجمعية من والدته، ويريدها أن تذهب معه.

 

أكدت أن الطفلة أنها رفضت ان تذهب معه، ومع إصرارها على عدم الذهاب معه جذبها أسفل السلم وحاول الاعتداء عليها، لافته إلى أنها حاولت الاستنجاد لكنه لم يرحمها وقام بالاعتداء عليها وقام بضربها بقالب طوب وخنقها بيده، وحاول جذبها إلى الدور الثالث، وسحلها حتى تجلط الدم في جسدها ولكنه فشل فتركها على السلم غارقة في دمائها تنتظر الموت.

أوضحت أنه كتم أنفاسها وقام بضربها ضرب مبرح وخنقها بهدف قتلها خشية أن يفتضح أمره، وأغمي عليها.

أوضحت أنها عندما أفاقت من غيبوبتها وجدت الدماء تغطي وجهها، وجسدها مليء بالضرب والاعتداءات.

 

وأكدت والدة الطفلة، أنها منذ يوم الحادث وبعد اسعافها ترفض أن تأكل او تشرب والخوف يتملكها، مؤكدة ان نجلتاه عادت للحياة من جديد بعدما حدث لها .

 

 أشارت الى أن طفلتها خرجت إلى الدرس وعند عودتها إلى استدرجها الطفل الذي كان يراقبها من منزل جده المجاور لمنزلهم وحاول استدراجها إلى داخل المنزل. 

وطالبت أسرة الطفلة هبة، بالقصاص من الطفل الذى اعتدي على نجلتهم، مؤكدين ان النيران تحرق صدورهم بعدما حدث لها.