الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كهربا يثير أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 12:26 م
محمود كهربا
محمود كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن بوادر أزمة جديدة بين إدارة النادي الأهلي ومحمود عبد المنعم "كهربا"، موضحاً أنه لن يكشف عن تفاصيل تلك الأزمة التي أثارت غضب مجلس الأهلي.

 

كهربا يثير أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، كهربا قام بتصرف ما أغضب منه مجلس إدارة الأهلي بشدة، مشدداً أنه تصرف خاطئ وتسبب في غضب مجلس الإدارة، متابعاً، "كهربا بيعمل حاجة مزعلة منه مسؤولي الأهلي، وأتمنى يرجع عنها، ومينساش إن إدارة الأهلي لم تتركه في أزمته، لن أفصح عما يفعله كهربا الآن، والأهلي يقف بجواره حاليًا وعليه تقديم نفس التقدير".

 

وأعلنت شركة أديداس الرائدة في مجال تصميم الملابس الرياضية، عن مدة تعاقدها مع النادي الأهلي في الموسم الجديد.

 

ونشرت شركة أديداس عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "يسرنا الإعلان عن اتحاد القوة بين نادي الأهلي المتميز وبين adidas في شراكة طويلة حتى موسم 25/26، ترقبوا التطورات القادمة".

 

شوبير: ياسين منصور يدرس الترشح لرئاسة النادي الأهلي 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن رجل الأعمال ياسين منصور، يدرس الترشح لرئاسة النادي الأهلي، في الانتخابات المقبلة، مؤكداً أنه يضع شرطاً وحيداً من أجل خوضها على مقعد رئيس القلعة الحمراء.

 

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "هناك أنباء تتردد عن أن ياسين منصور سيخوض انتخابات الأهلي المقبلة على منصب الرئيس، لكن هناك شرطاً وحيداً من أجل دخوله هذا السباق".


 

وأوضح أحمد شوبير، "شرط ياسين منصور هو عدم ترشح محمود الخطيب لرئاسة الأهلي في الانتخابات المقبلة، وفي حالة خوض الأخير للانتخابات لن يترشح ياسين منصور".

 

 

وتابع أحمد شوبير، "باختصار شديد سبب الخلاف اللي حصل بين شركة الكرة السابقة برئاسة ياسين منصور والكابتن محمود الخطيب، هو كيفية العمل، شركة الكرة كانت تريد إدارة الملف بالكامل دون تدخل مجلس الإدارة، وطبعا مكانش ينفع في ظل وجود الخطيب وحسام غالي، لذلك توصلوا إلى نقطة الافتراق باحترام".

 

شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك في ملف الصفقات
 

 

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن نادي الزمالك يستعد لإعلان صفقتين جديدتين بعد التعاقد رسميا مع اللاعب البنيني سامسون أكينولا، مهاجم فريق كاراكاس الفنزويلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "الزمالك أنهي الإتفاق بشكل نهائي لضم عمرو السيسي وسيتم تحويل قيمة الصفقة اليوم والإعلان الرسمي عن ضم اللاعب النهاردة أو بكرة بالكتير مع يوسف حسن مهاجم وادي دجلة".

 

وأبرم الزمالك عدة تعاقدات لتدعيم صفوفه، على رأسها المغربي زكريا الوردي، والسنغالي إبراهيما نداي، بجانب ثنائي بيراميدز نبيل عماد (دونجا)، وعمر جابر، وتعاقد الزمالك أيضاً مع مدافع طلائع الجيش مصطفى الزناري لتدعيم الخط الخلفي، بخلاف انضمام سامسون مؤخرا لتدعيم الهجوم الأبيض.