الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإنتر يتفوق على برشلونة ويشعل صراع التأهل في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 11:17 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حقق فريق الإنتر الإيطالي فوزاً غالياً على برشلونة الإسباني بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "جوزيبي مياتزا"، بمدينة "ميلانو" الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وجاء هدف الإنتر عن طريق التركي هاكان كالهانوجلو في الدقيقة 45 من عمر المباراة، ليرفع الإنتر رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة خلف بايرن ميونخ الألماني صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد برشلونة عند 3 نقاط في المركز الثالث.

 

وألغت تقنية الفيديو "الفار"، هدفاً لفريق برشلونة الذي تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 67 عن طريق بيدري، الذي استغل عرضية ديمبلي والخروج الخاطئ لحارس إنتر ميلان، الكاميروني أندريه أونانا، حيث سقطت من أمامه الكرة لتصل إلى بيدري غير المراقب، الذي أسكن الكرة الشباك بكل سهولة.

وعاد الحكم لتقنية الفيديو "فار" لمراجعة اللعبة، فتأكد من وجود لمسة يد على أنسو فاتي مهاجم برشلونة، ليقرر إلغاء الهدف.

وفي وقت سابق، حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزاً عريضاً على فيكتوريا بلزن التشيكي بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

جاءت أهداف بايرن ميونخ عن طريق ليروي ساني "هدفين"، وجانبري "هدف"، وساديو ماني "هدف"، وموتينج "هدف" في الدائق 7 و13 و21 و50 و55 من عمر المباراة.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 9 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بينما ظل رصيد فيكتوريا بلزن خالياً من النقاط في المركز الرابع والأخير.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي، نوير في حراسة المرمى، أوباميكانو، دي ليخت، مزراوي، ديفيز، جوريتسكا، جرافنبيرش، موسيالا، جنابري، ساني وساديو ماني.