الخميس 01 ديسمبر 2022 الموافق 07 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فيديو

طعنه في طابور الصباح.. مدير مدرسة الثانوية بسوهاج يروي تفاصيل الواقعة: فوجئت بالموظف يعتدي عليا بسكين من الخلف

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 09:23 م

شهدت أحد مدارس سوهاج اليوم، واقعة تعدى على مدير المدرسة، وكادت الحادثة أو تودي بحياته.

فقد تعرض مدير المدرسة الثانوية بنات للطعن بسكين على يد موظف اداري بالمدرسة في ثالث أيام العام الدارسي الجديد، دون سبق خلافات بينهما.

وقال مختار القاضي مدير المدرسة لـ"مصر تايمز"، إن الجاني تقدم بعدة طلبات للحصول على أجازة، وقال:"تكررت ظاهرة غيابه قدم لي اجازة وافقت قدم علي اجازة تانية وافقت ومضيت، إلا أن الإجازة الثالثة قد رفضت من قبل الإدارة ، وغاب الموظف عن المدرسة، ثم جاء اليوم التالي اخبرته بان يتقدم للامضاء فرفض وطلع خارج المدرسة.

 

وأوضح مدير المدرسة المعتدى عليه، أن هذه طبيعة ذلك الموظف، فهو من عادته يأتى إلي المدرسة للامضاء ثم الخروج، واكمل ان هذا يعد كارثة فمن الممكن اثناء خروجه يرتكب جريمة او ما شابهه ثم يعود وهو مدرج بكشوف المتواجدين بالمدرسة.

 

وتابع: إنه من المتعارف عليه هو إلقاء السلام على جميع المواظفين والعاملين بالمدرسة، وفي الصباح قبل بداية اليوم الدراسي واثناء سلامه علي زملائه طعنه الجاني بالسكين من الخلف وخلال التفاته طعنه  بالصدر واسفل البطن، قبل أن يتم السيطرة عليه، وتم القبض عليه فور سماع ارتفاع الاصوات وتم تحريز "السكين" وكانت سيارتين للشرطة علي رأس الشارع لتامين دخول وخروج الطلبة والطالبات،.

وأكمل مدير المدرسة أنه تم نقله الي مستشفي لعمل تقرير طبى، وإجراء فحوص وإشاعات، وقال:"الحمد كلها اصابات سطحية"، وأوضح مدير المدرسة أنه استقبل وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتور ياسر محمود، ووفد مرافق له من العلاقات العامة بالمديرية"، "والدكتور ايمن تمام، مدير عام ادارة سوهاج التعليمية".

وأوضح مختار القاضي مدير المدرسة الثانوية بنات، أنه سيعود إلى عمله الأحد المقبل، بعدما طالبه الطبيب براحة يومين في المنزل، وخاصة أن الإصابات التي تعرض لها كلها سطحية.