السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ليس له توجه سياسي أو ديني.. سوسن بدر تعلق على ظهورها بالحجاب في "أم الدنيا"

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 06:12 م
مصر تايمز

كشفت الفنانة سوسن بدر سبب ظهورها في مشاهد كثيرة من فيلم "أم الدنيا" بالحجاب، فقد نشرت صورا لها من سلسلة "أم الدنيا"، واحدة تظهر فيها بشعرها وأخرى تظهر بحجاب.

 

وكتبت سوسن بدر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”،: توضيح للجميع ظهوري مرتديه، غطاء للشعر في بعض مشاهد أفلام أم الدنيا ليس له أي توجه سياسي أو ديني أو فكري".

 

وتابعت سوسن بدر: “ ولا لفرض أي هويه علي السيده المصرية أو غيرها .. حدث ظرف طارئ أثناء التصوير أدى إلى إتلاف شعري تماماً ونحن في منتصف التصوير .. وكان من المستحيل تأجيل التصوير وقتها .. للتوضيح فقط”.

 

“أم الدنيا” تتكون من 15 حلقة، تسرد في إطار تشويقي وإنساني تاريخ مصر الطويل منذ بدايته وحتى العصر الحديث. وتبدأ سلسلة الأفلام بتتبع آثار وتطور الإنسان المصري القديم، مروراً بتوحيد الأرضين وعصر بناء الأهرامات، وعصور الاضمحلال الأولى والثانية، وملوك الهكسوس وازدهار ملوك الدولة الحديثة إلى أن نصل إلى حكم كليوباترا.

 

وتسلط الحلقات الضوء على المادة التاريخية بشكل متطور لتربط بين المشاهد وشخصيات هامة في تاريخ الدولة المصرية وتضيف للمادة التاريخية بُعد إنساني ودرامي لأول مرة يتم استخدامه في سرد تاريخ مصر القديمة .وفي بيان صحفي علق القائمون على منصة واتش إت "ندرك أن تاريخ مصر لا يمكن اختزاله في تاريخ مصر القديمة فقط لذلك سيتبع الموسم الأول موسم آخر يسرد تاريخ مصر القبطية، الإسلامية وتاريخ مصر الحديث لتكون WATCH IT أول من قدم عمل يقوم على حفظ التراث المصري بالكامل في هيئة مادة بصرية في متناول الجميع بشكل ترفيهي حديث يليق بحضارتنا وتاريخنا العظيم.