الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان يرد بفيديو صادم على إلغاء حفله في الإسكندرية

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 11:46 ص
محمد رمضان
محمد رمضان

رد الفنان محمد رمضان على قرار إلغاء حفله في الإسكندرية كان من المقرر إقامة الحفل يوم 7 أكتوبر الجاري، وكان ألمح محمد رمضان عن وجود شخص مسئول عن هذا الإلغاء. 

محمد رمضان يلمح بوجود شخص مسؤول عن إلغاء حفله في الإسكندرية

 

ونشر محمد رمضان على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي"الفيسبوك" قائلا:"عندك سُلطة تلغي حفلتي عندك سُلطة تهد.. بس معندكش ع الأرض محبتي.. ولا عندك عزوة بجد، ليلة وسط الناس بـ1000 حفلة، اللهم ديمها نعمة".

 

وكان رمضان قد رد سابقاً على حملة الانتقادات التي طالته عبر مواقع التواصل بالنزول إلى شوارع الإسكندرية والتقاط الصور والفيديوهات مع معجبيه، تأكيداً منه على حب أهل المدينة الساحلية له وترحيبهم بوجوده بينهم.

 

أتى ذلك، بعدما انتشرت دعوات على وسائل التواصل تطالب بمنع إقامة حفلته في الإسكندرية مع صور دعاية للحفل وعليها علامة X باللون الأحمر.

 

وفي وقت سابق، شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومحبيه بفيديو جديد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

وظهر محمد رمضان، في الفيديو وجمهوره في محافظة الإسكندرية يلتف حوله، وعلق قائلا: "جمعة مباركة على أجدع ناس.. الجامد جامد بحب الناس.. محمد رمضان مع شعب اسكندرية".

 

وقام عدد من جمهور محمد رمضان بالتجمهر حوله مرة أخرى، وحاولوا الصعود على السيارة، ليداعبهم ويسألهم عن مكان يمكنه تناول "الحواوشي" فيه، وسط تأكيد الجمهور على حبهم له.

 

وتداولت صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي في محافظة الإسكندرية، مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع لاعتراض عدد كبير من المواطنين على تواجد محمد رمضان داخل إحدى المقاهي بالإبراهيمية.