الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ملعب "برج العرب" جاهز لاستضافة مباراة الأهلي وأبوقير رغم هطول الأمطار (صور)

السبت 21/نوفمبر/2020 - 03:21 م
طاقم تحكيم مباراة
طاقم تحكيم مباراة الاهلي وأبوقير

تساقطت الأمطار الغزيرة على ملعب "برج العرب" قبل انطلاق المباراة التي تجمع بين ناديا الأهلي وأبوفير للأسمدة في الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات دور الثمانية بمسابقة كأس مصر.

وتفقد طاقم حكم المباراة، بقيادة محمد سلامة، أرضية الملعب وأكدوا أن جاهزيته لاستضافة اللقاء الذي يجمع بين الأهلي وأبوقير للأسمدة.



وحجز الأهلي مقعده في الدور ربع النهائي بمسابقة كأس مصر، بعدما تغلب على الترسانة بنتيجة 2 – 1، ضمن منافسات دور الـ 16، بينما تفوق أبوقير للأسمدة على حرس الحدود بهدفين دون مقابل.



وجاءت قائمة الأهلي لمباراة اليوم كالتالي: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ووليد سليمان وأيمن أشرف ومروان محسن وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأليو بادجي وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وجيرالدو ومحمد شكري وعربي بدر وفارس طارق وأحمد نبيل كوكا وعبد الرحمن أشرف.

ويفتقد الأهلي في مباراة اليوم لخدمات محمود "كهربا" وصالح جمعة لإصابتهما بفيروس كورونا، بجانب محمد هاني الذي تعرض للإصابة مع منتخب مصر، والحارس علي لطفي للإصابة، بجانب عمرو السولية للإيقاف، والتونسي علي معلول لتأخر وصوله إلى القاهرة بعد مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 التي ستقام في الكاميرون.



وعلى الرغم أن الأهلي يتفوق على أبوقير للأسمدة من ناحية الخبرة والإمكانيات الفنية والبدنية، إلا أن بطولة كأس مصر دائماً ما تكون شاهدة على المفاجأت، علماً بأن الأهلي لم يحقق لقب المسابقة إلا مرة واحدة منذ عام 2007، رغم أنه البطل التاريخي للمسابقة برصيد 36 مرة.