الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

غرامة 500 ألف جنيه ومؤبد لـ3 أشخاص لإتجارهم فى المخدرات بالإسكندرية

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 12:39 ص
ارشيفية
ارشيفية

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية، حكما اليوم الاثنين، بمعاقبة أفراد تشكيل عصابي، بالسجن المؤبد وغرامة نصف مليون جنيه بتهمة الاتجار في المخدرات، ومصادرة السيارتين المستخدمتين في توزيع المواد المخدرة، ومصادرة المخدرات.

 

الحكم صدر برئاسة المستشار عبد الله خطاب وعضوية كل من المستشار خالد عبد السلام خلف، والمستشار وائل عزيز حسن، والمستشار الدكتور إيهاب السعدني.

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى القضية رقم 2947 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة العامرية اول، بتلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، يفيد بقيام أفراد تشكيل عصابي، بالاتجار في المواد المخدرة. 

 

كشفت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، أن كلا من و.ر.م، صاحب مكتب لتشغيل العمال، وأ.ر.م، صاحب كشك سجائر، وم.ح.م، سائق، وس.س ال، صاحب مركز خدمات، كونوا تشكيلا عصابيا|.

تم تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، وجرى عمل كمين أمني بمحيط دائرة قسم شرطة العامرية أثناء استقلالهم سيارتين، وتم العثور على 150 طربة حشيش، اخفوها داخل السيارة وذلك داخل جوال بلاستيكي في السيارة الأولى، بينما تم العثور على 176 طربة حشيش أخرى، وبمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم المخدرات بهدف الاتجار، وأن المبالغ المالية من حصيلة البيع، وأن الهواتف للتواصل مع العملاء. 

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتمت إحالته إلى جهات التحقيق المعنية، والتي أحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، وأصدرت حكمها على المتهمين.