السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مضطرب نفسيا.. شهود عيان يروون تفاصيل انتحار شخص من الدور الخامس فى بورسعيد.. فيديو

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 11:59 م
أحد شهود اليعان
أحد شهود اليعان

روي شهود عيان تفاصيل القاء شخص فى العقد الرابع من العمر بنفسه من الدور الخامس بإحدي العمارات السكنية بمنطقة ال5000 عمارة بمحافظة بورسعيد.

 

وقال شهود العيان لـ"مصر تايمز" إن الشخص الذى القي بنفسه يدعي تامر محمد رفعت مسعد، يبلغ من العمر 43 عامًا، يتميز بالاحترام وسيرته حسنة.

 

أكدوا أنه مضطرب نفسيا ويقيم بمنطقة الـ 5000 وحدة ، يقطن بالعمارة رقم 36 شقة رقم 21، موضحين أنه يعيش فى المنطقة منذ سنوات ولكن منذ 3 سنوات تقريبا بدأت تظهر عليه أعراض الاطضراب النفسى.

 

أكد شهود العيان أنهم اثناء جلسوهم سمعوا أصوات صراخ وفوجئوا بالقاء نفسه من شرفة منزله أمام المارة، موضحين أنه بالصدفة كانت تقف سيارة الاسعاف فى الشارع، وقامت على الفور بنقله الى المستشفى، وكان مازال على قيد الحياة.

 

أوضح شهود العيان أن تامر، كان منطوي ويعانى من الاضطراب النفسي ولكن داخل مسكنه الخاص، وليس فى الشارع، مؤكدين أن تعامله معهم فى الشارع كان جيدا ولم يلحظوا عليه أعراض، مؤكدين أن شقيقة الآخر مريض عقلي ومحجوز فى مستشفى العباسية للأمراض النفسية، للعلاج.

 

وقال الحاج مصطفى غريب، أحد شهود العيان على واقعة القاء نفسه من شرفة منزله، أنهم أثناء جلوسهم سمعوا صوت ارتطام فى الارض، وعندما هرولنا لنري ماذا حدث وجدنا جسد تامر مسجي على الارض ويعانى من إصابات شديدة وكان على قيد الحياة.

روي شهود عيان تفاصيل القاء شخص فى العقد الرابع من العمر بنفسه من الدور الخامس بإحدي العمارات السكنية بمنطقة ال5000 عمارة بمحافظة بورسعيد. وقال شهود العيان لـ"مصر تايمز" إن الشخص الذى القي بنفسه يدعي تامر محمد رفعت مسعد، يبلغ من العمر 43 عامًا، يتميز بالاحترام وسيرة حسنة. أكدوا أنه مضطرب نفسيا ويقيم بمنطقة الـ 5000 وحدة ، يقطن بالعمارة رقم 36 شقة رقم 21، موضحين أنه يعيش فى المنطقة منذ سنوات ولكن منذ 3 سنوات تقريبا بدأت تظهر عليه أعراض الاطضراب النفسى. أكد شهود العيان أنهم اثناء جلسوهم سمعوا أصوات صراخ وفوجئوا بالقاء نفسه من شرفة منزله أمام المارة، موضحين أنه بالصدفة كانت تقف سيارة الاسعاف فى الشارع، وقامت على الفور بنقله الى المستشفى، وكان مازال على قيد الحياة. أوضح شهود العيان أن تامر، كان منطوي ويعانى من الاضطراب النفسي ولكن داخل مسكنه الخاص، وليس فى الشارع، مؤكدين أن تعامله معهم فى الشارع كان جيدا ولم يلحظوا عليه أعراض، مؤكدين أن شقيقة الآخر مريض عقلي ومحجوز فى مستشفى العباسية للأمراض النفسية، للعلاج. وقال الحاج مصطفى غريب، أحد شهود العيان على واقعة القاء نفسه من شرفة منزله، أنهم أثناء جلوسهم سمعوا صوت ارتطام فى الارض، وعندما هرولنا لنري ماذا حدث وجدنا جسد تامر مسجي على الارض ويعانى من إصابات شديدة وكان على قيد اليحاة.

 

كانت مستشفى الزهور بمحافظة بورسعيد، قد استقبلت  شخص فى العقد الرابع من العمر مصاب باصابات خطيرة، نتيجة اقدامه على الانتحار بالقاء نفسه من الدور الخامس بإحدي العمارات السكنية بمحافظة بورسعيد.

 

وتلقت هئية الاسعاف بلاغا يفيد سقوط شخص من مرتفع وتعرضه لإصابة خطيرة، وعلي الفور جرى الدفع بسيارة إسعاف، وتم نقله الى مستشفى الزهور، وتبين أن المصاب يدعي تامر محمد رفعت مسعد، يبلغ من العمر 43 عامًا، ويقيم بمنطقة الـ 5000 وحدة بالعمارة رقم 36 شقة رقم 21.

 

وبعد عمل الفحوصات الطبية اللازمة والاشاعات أكد الأطباء أنه يعاني من غيبوبة تامة والحالة العامة سيئة. 

من جانبه تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم بلاغًا بالحادث، ووجه بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف علي الأسباب وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتتولي النيابة العامة التحقيق.