الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد رفعت يضغط للرحيل عن فيوتشر بعد أزمة جنش

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 04:40 م
أحمد رفعت
أحمد رفعت

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، لا يزال يرغب في الرحيل عن ناديه ولو على سبيل الإعارة بالفترة المقبلة.

 

 أحمد رفعت يضغط للرحيل عن فيوتشر بعد أزمة جنش

 

وتابع أحمد أسامه في تصريحات إذاعية، "اللاعب كان قريب من الدوري الإماراتي ولكن الأمور متوقفة في الوقت الحالي".

 

وأضاف أحمد أسامة: "رفعت لديه رغبة قوية في الخروج عن فريقه بنظام الإعارة، خاصةً بعد أزمته الأخيرة مع محمود جنش حارس مرمى الفريق خلال مباراة بول الأوغندي بكأس الكونفدرالية، وتوقيع عقوبة ضخمة عليه وإيقافه عن المباريات، وهو ما أثار غضبه ويتمسك بالرحيل".

 

تقارير: الوحدة الإماراتي يتعاقد مع أحمد رفعت نجم فيوتشر
 

 

وفي وقت سابق، كشفت صحيفة "البيان" الإماراتية، أن نادي الوحدة  الإماراتي تعاقد مع أحمد رفعت لاعب منتخب مصر ونادي فيوتشر لمدة موسم على سبيل الإعارة، ليكمل الوحدة قائمة الخماسي الأجنبي في صفوف الفريق قبل غلق باب الميركاتو الصيفي.

 

 

وعلم "البيان" أن اللاعب وقع على عقود انضمامه للوحدة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بنية الشراء، بانتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.

 

وتعد صفقة انضمام الدولي أحمد رفعت (29 عاماً) والذي يلعب في مركز الجناح، الثالثة التي يبرمها الوحدة مؤخراً، بعدما عزز النادي صفوفه بالبرازيلي آلان ماركيز لوريرو لاعب إيفرتون الإنجليزي بعقد يمتد لموسمين في واحدة من أقوى صفقات الميركاتو، ووليد حسين لاعب شباب الأهلي في صفقة انتقال حر.

 

وتألق رفعت خلال مشواره مع الأندية التي لعب في صفوفها، إذ اللعب بقميص إنبي والزمالك والاتحاد السكندري، وقدم موسماً مميزاً مع المصري في الموسم قبل الماضي قبل انتقاله إلى فيوتشر، وكان محط أنظار العديد من الأندية وعلى رأسها الزمالك والمصري اللذان حاولا استعادة اللاعب.