الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حادث مأساوي.. وفاة 6 أشخاص وإصابة 5 من أسرة فى حادث تصادم بطنطا

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 12:20 ص
ارشيفية
ارشيفية

شهدت طريق سيون في نطاق قرية كفر سليمان بدائرة مركز بسيون بمدينة طنطا بمحافظة الغربية حادث مأساوي بين سيارة ميكروباص وسيارة ربع نقل على طريق طنطا، أدي الى إصابة 5 من أسرة واحدة ووفاة 6 أشخا بينهم أب ونجلته وسائق ميكروباص.

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى الدكتور أسامة بلبل، وكيل وزارة الصحة بالغربية، إلى وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة ربع نقل على طريق طنطا - بسيون مابين قريتي كفر سليمان وقرية الحداد دائرة مركز بسيون وسقوط وفيات ومصابين.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وتم الدفع  بـ 10 سيارات إسعاف لنقل المصابين والوفيات، وجرى نقل الجثث إلى ثلاجة حفط الموتى تحت تصرف النيابة العامة والمصابين إلى مستشفيات الجامعة بطنطا والمنشاوي والتأمين الصحي بالمجمع الطبي لمتابعة حالتهم الصحية وتوفير كافة الرعاية الطبية لهم.

 

وشهد الحادث إصابة أسرة كاملة مكونة من 5 أشخاص وهم عبدالرحمن فتحى الحناوي، 65 عاما، وزوجته عفاف أمين بدر، وابنتيه أميرة وإسراء، وحفيدته أروى عز الدين.

 

وتم نقل المصابين لمستشفى الجامعة، والمجمع الطبي بالتأمين الصحي، وباقي الحالات تم حجزها بمستشفى المنشاوي.

 

كما توفي 6 أشخاص بينهم أب وطفلته وهم السيد إسماعيل الخولي، وطفلته إلين السيد إسماعيل الخولى 4 سنوات، وسائق الميكروباص ويدعى عبد الحكيم محمد عبد الحكيم، وفتاة تدعى مواهب محمد على.