الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

إحدي الطالبات الناجيات من حادث مدرسة المعتمدية تكشف تفاصيل الواقعة

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 11:58 م
مدرسة المعتمدية
مدرسة المعتمدية

كشفت الطالبة حبيبة، إحدي الطالبات الناجيات من حادث مدرسة المعتمدية تفاصيل الواقعة قائلة: كنا طالعين من الفسحة وزقتني طالبة وبعد ذلك تم سقوط السور وفقدان وعي الطلاب علي الفور، ونقلهم للمستشفي مؤكدة أن: المدرسين كانوا واقفين بيتفرجوا علينا.


وأكدت "حبيبة" خلال لقاء لها مع "مصر تايمز" علي عدم وجود أولياء أمور وأيضا تهالك المبني بجانب وجود سلمين ولكن كان العدد كبير وتدافع الطلاب علي السلم أدي الي سقوطه وسقوط أحدي زميلائها علي وجهها، وبعد ذلك فقدت الطالبة وعيها، وعندما عادت الي وعيها فوجئت ببكاء زملائها ،وأخذتها زميلتها لتوصيلها الي المنزل.

 

وأكد والد الطفل، علي انهيار ابنته "خدتها لمستشفي بولاق الدكرور بطالب إني أعملها أشعة لكن الأجهزة كانت عطلانة"، وعند سماعه بالواقعة كان في حالة من الخوف علي ابنته مشيرا الى وجود مبني المدرسة اكثر من سبعين عاما موضحاً أن اختياره للمدرسة لقربها من منزله.


وأضاف: أن المدرسة منذ خمس سنوات تم اخلاءها من الطلاب ونقلهم بمدرسة أخري لتخفيف تكدس الطلاب وعمل ترميمات بها، ولكنهم قاموا بدهن الجدران فقط ولم يتم عمل ازالة اواي انشاءات في مبني المدرسة المتهالك.


وطالب والد حبيبة، بأقامة مدرسة جديدة وردم المصرف الموجود بالجهة البحرية وبناء مبني أخر يصلح لأقامة المدرسة لحماية أرواح الطلاب.