الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيكازوي حكما لمباراة الإياب بين الأهلي والاتحاد المنسيتري في دوري الأبطال

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 02:45 م
مصر تايمز

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي في إياب دور 32 بدوري الأبطال للحكم الزامبي جياني سيكازوي.

 

سيكازوي حكما لمباراة الإياب بين الأهلي والاتحاد المنسيتري 

 

ويقود سيكازوي مباراة الأهلي والمنستيري بالقاهرة ويعاونه الأنجولي جيرسون دوس سانتوس، والموزمبيقي أرسينيو شادريكيو والحكم الرابع الزامبي أيودريك نيكولي.

 

شوبير يكشف كواليس جديدة في صفقة الأهلي المنتظرة "مارسينهو"
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جديدة بشأن اقتراب مارسينهو دا سيلفا لاعب فريق كاواساكي الياباني من ارتداء قميص الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال شوبير في تصريحات اذاعية: "الأهلي حسم كل الاتفاقات مع اللاعب البرازيلي، ويفصله بعض الرتوش الآخيرة في الصفقة، الفريق الياباني كان في طريقه للموافقة على العرض الأول للنادي الأهلي ، ولكنه طمع في رقم إضافي، والأهلي يحاول حسم الصفقة"، موضحاً أن مارسينهو يرغب بشدة في خطوة ارتداء قميص النادي الأهلي.


وتابع أحمد شوبير: "البرازيلي مارسينهو يرغب بشدة في خطوة ارتداء قميص النادي الأهلي، ومن المقرر أن تحسم الصفقة مقابل مليون و500 ألف دولار، وبالمناسبة هذا الرقم يعتبر جيد خاصة أن فريق إنبي طلب 23 مليون جنيه للموافقة على بيع مصطفى شلبي للأهلي".

 

واصل أحمد شوبير، تصريحاته قائلاً، "الأهلي بالفعل يتحرك لحسم ضم البرازيلي مارسينهو، بالإضافة إلى أجنبي جديد سوف يتم قيده تحت السن، انتقالات الصيف الحالية تشهد تدعيمات أجنبية قوية للنادي الأهلي، وذلك من أجل تطوير شكل الفريق الأحمر".


 

وانتقد أحمد شوبير، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، موضحاً أنه يتحمل مسئولية الإصابات العضلية الكثيرة التي تعرض لها اللاعبين في الموسم المنقضي.


 

وقال أحمد شوبير، "كولر منح اللاعبين يوم السبت أجازة خاصة أن مران الجمعة كان شاق للغاية، ولذلك فضل منح اللاعبين يوم واحد أجازة فقط".


وتابع :"بيتسو موسيماني كان هو السبب الرئيسي في تراجع الأداء البدني والفني للفريق، بسبب الكم الكبير من الاجازات الذي منحه للفريق، وهو ما تسبب في إصابات عضلية كثيرة، كما كان غير مهتم بالبطولات المحلية حيث تركيزه كان على حصد البطولات الأفريقية".