الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

النيابة الإدارية تفتح تحقيقاً في واقعة انهيار سور سلم مدرسة المعتمدية بالجيزة

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 02:20 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

أمر المستشار عدلي جاد، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيق عاجل في واقعة انهيار سور سلم مدرسة المعتمدية الإعدادية بنات، التابعة لإدارة كرداسة التعليمية بمحافظة الجيزة، والذي أسفر عن إصابة عدد من الطالبات. 

 

النيابة الإدارية تفتح تحقيقاً في واقعة انهيار سور سلم مدرسة المعتمدية بالجيزة

 


وكلف النيابة الإدارية بالجيزة القسم الثاني بسرعة التحقيق في الواقعة، والعرض فور انتهاء التحقيقات.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من مسئولي مدرسة المعتمدية الإعدادية بنات في مدينة كرداسة بالجيزة بانهيار سور خرساني على طالبات المدرسة في أول يوم دراسي، وفور إخطار مدير أمن الجيزة، وجه بسرعة انتقال قوات الأمن لفحص البلاغ.


وتبين من الفحص الأول، أن سور سلم انهار جزء منه ما أسفر عن إصابة عدد من الطالبات إصابات طفيفة، وتجري قوات الأمن إجراء التحريات اللازمة لبيان ملابسات الواقعة وبيان مدى وجود حالات إصابات أخرى من عدمه.


وفرضت قوات الأمن، كردونا أمنيا حول المدرسة بعد انتشار أنباء انهيار السور بين أولياء الأمور الذين تجمعوا حول المدرسة للاطمئنان على بناتهم.


وتابع وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واقعة تدافع عدد من طالبا مدرسة المعتمدية الابتدائية بنات بإدارة كرداسة التعليمية بمحافظة الجيزة، الذي أسفر عن إصابة 7 طالبات وتم نقلهم لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.


وكلف وزير التربية والتعليم، مدير المديرية بالجيزة بمتابعة الأمر وتوفير كافة احتياجات الطلاب المصابين، مشدداً على ضرورة محاسبة المسؤولين.