الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو على مقاعد البدلاء في مباراة مانشستر سيتي ضد يونايتد

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 02:18 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة الديربي أمام مانشستر يونايتد، التي تنطلق بعد قليل بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

رونالدو على مقاعد البدلاء في مباراة مانشستر سيتي ضد يونايتد

 

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 12 نقطة.

 

وفيما يلي تشكيل مانشستر سيتي: إيدرسون فس حراسة المرمى- والكر- أكانجي- أكي- كانسيلو- جوندوجان- دي بروين- بيرناردو- فودين- هالاند- جريليش، بينما جاء تشكيل مانشستر يونايتد كالأتي: دي خيا في حراسة المرمى- مارتينيز- فيرنانديز- راشفورد- مالاسيا- إريكسن- فاران- دالوت- أنتوني- سانشو- ماكتوميناي.

 

وفي وقت سابق، تعادل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر مع برايتون بنتيجة 3 – 3، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

سجل أهداف ليفربول، فيرمينو "هدفين"، وأدم ويستر لاعب برايتون "خطأ في مرماه"، في الدقائق 33 و54 و63 بينما سجل أهداف برايتون تروسارد "هاتريك" في الدقائق 4 و18 و83 من عمر المباراة التي شهدت مشاركة محمد صلاح الذي نجح في صناعة هدف ليفربول الأول.

 

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن ليوناردو تروسارد بات أول لاعب يسجل هدفين في الشوط الأول على ملعب آنفيلد منذ أكتوبر 2008، كما بات أول لاعب هاتريك ضد ليفربول على ملعب "أنفيلد" منذ اندري ارشافين في 2009.

 

ويعتبر المصري عمرو زكي هو آخر من فعل ذلك، عندما كان يلعب بقميص ويجان قبل 14 عامًا، وفاز وقتها ليفربول، بنتيجة (3-2).

 

ويقدم ليفربول مستويات متأرجحة هذا الموسم، سواء على الصعيد المحلي أو القاري، فقد تعادل 4 مرات وخسر مرة واحدة في 7 مباريات بالبريميرليج، بينما خسر في مباراة وفاز في أخرى بدوري الأبطال.


 

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، أليكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، تسيميكاس، فابينيو، هندرسون، تياجو، كارفاليو، محمد صلاح وفيرمينو.
 

ورفع ليفربول رصيده إلى 10 نقاط في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما رفع برايتون رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع.