الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف كواليس جديدة في صفقة الأهلي المنتظرة "مارسينهو"

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 10:06 ص
أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جديدة بشأن اقتراب مارسينهو دا سيلفا لاعب فريق كاواساكي الياباني من ارتداء قميص الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

شوبير يكشف كواليس جديدة في صفقة الأهلي المنتظرة "مارسينهو"

 

 

وقال شوبير في تصريحات اذاعية: "الأهلي حسم كل الاتفاقات مع اللاعب البرازيلي، ويفصله بعض الرتوش الآخيرة في الصفقة، الفريق الياباني كان في طريقه للموافقة على العرض الأول للنادي الأهلي ، ولكنه طمع في رقم إضافي، والأهلي يحاول حسم الصفقة"، موضحاً أن مارسينهو يرغب بشدة في خطوة ارتداء قميص النادي الأهلي.


وتابع أحمد شوبير: "البرازيلي مارسينهو يرغب بشدة في خطوة ارتداء قميص النادي الأهلي، ومن المقرر أن تحسم الصفقة مقابل مليون و500 ألف دولار، وبالمناسبة هذا الرقم يعتبر جيد خاصة أن فريق إنبي طلب 23 مليون جنيه للموافقة على بيع مصطفى شلبي للأهلي".

 

واصل أحمد شوبير، تصريحاته قائلاً، "الأهلي بالفعل يتحرك لحسم ضم البرازيلي مارسينهو، بالإضافة إلى أجنبي جديد سوف يتم قيده تحت السن، انتقالات الصيف الحالية تشهد تدعيمات أجنبية قوية للنادي الأهلي، وذلك من أجل تطوير شكل الفريق الأحمر".

 

وانتقد أحمد شوبير، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، موضحاً أنه يتحمل مسئولية الإصابات العضلية الكثيرة التي تعرض لها اللاعبين في الموسم المنقضي.

 

وقال أحمد شوبير، "كولر منح اللاعبين يوم السبت أجازة خاصة أن مران الجمعة كان شاق للغاية، ولذلك فضل منح اللاعبين يوم واحد أجازة فقط".

وتابع :"بيتسو موسيماني كان هو السبب الرئيسي في تراجع الأداء البدني والفني للفريق، بسبب الكم الكبير من الاجازات الذي منحه للفريق، وهو ما تسبب في إصابات عضلية كثيرة، كما كان غير مهتم بالبطولات المحلية حيث تركيزه كان على حصد البطولات الأفريقية".

 

الاسماعيلي يخاطب رابطة الأندية لمواجهة الأهلي في الاسماعيلية
 

 

أعلن خالد زين، نائب رئيس الإسماعيلي أن إدارة النادي طالبت رابطة الأندية بمواجهة الأهلي في الإسماعيلية في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري العام، وليس في ملعب "برج العرب" كما كان يحدث في المواسم السابقة.

 

وقال خالد زين في تصريحات تلفزيونية، "هنفضل لحد إمتى الأهلي ميجيش يلاعب الإسماعيلي في الإسماعيلية؟ ليه هناك ملاعب معينة لا يلعب عليها الأهلي والزمالك وتلعب عليها باقي الأندية؟ ليه بعض الأندية تلعب في نهار رمضان وأندية تلعب ليلًا؟، هو الإسماعيلي مالوش جماهير هو والمصري الاتحاد السكندري؟".

 

وأضاف نائب رئيس الإسماعيلي، "السؤال الآن يُوجه لأصحاب القرار وليس الإسماعيلي.. نتحدث مع رابطة الأندية بخصوص هذه النقطة، ونتمنى أن تكون هناك عدالة ومساواة في الدوري، فالزمالك يلعب في الإسماعيلية، ولا توجد مشكلة حدثت للأهلي في أي مباراة في ضيافتنا".
 


وتابع رئيس الإسماعيلي، "يجب أن تكون هناك قرارات حاسمة في تلك الأمور وتكون جميع الأندية سواسية، نتمنى أن تتواصل الرابطة مع الجهات الأمنية لحل هذه الأمور، كي تكون هناك مساواة بين جميع الأندية، الزمالك يأتي إلى الإسماعيلية ولم تحدث أي مشاكل، ومفيش أي مشكلة حصلت مع الأهلي في الإسماعيلية، كي لا يأتي إلى الإسماعيلية".