الأربعاء 30 نوفمبر 2022 الموافق 06 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

جمال الكشكي: الحوار الوطني يحظى باهتمام عالمى.. وعقد لقاءات مع ممثلى البعثات الاجنبية (خاص)

السبت 01/أكتوبر/2022 - 11:31 م
جمال الكشكي عضو مجلس
جمال الكشكي عضو مجلس أمناء الحوار الوطني

قال الكاتب الصحفي جمال الكشكي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن جلسات الحوار الوطنى تسير بشكل منتظم وتتسم النقاشات  بالعمق فى تناول الموضوعات المطروحة وتشكيل اللجان والقدرة على وضع رؤية مستقبلية تناسب المصلحة العامة الوطنية.

 

جمال الكشكي: الحوار الوطني يحظى باهتمام عالمى.

 

وأشار الكشكي، في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" الي أن الجلسات تأخذ وقتها فى النقاش من أجل الوصول الي أفضل نتائج حتى تنطلق الجلسات الرئيسية للحوار الوطنى فى أبهى صورها، كما أختار مجلس الأمناء شخصيات بارزة لها سيرتها الذاتية وخبراتها المتراكمة لتتولى مهمة المقررين العموم والمقررين العموم المساعدين وقرى اللجان الفرعية.


وأكد عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن الامانة الفنية برئاسة المستشار محمود فوزى تبذل قصارى جهدها فى ادارة المهمة باقتدار كبير وتوفير كافة الاحتياجات للحوار وتقوم بهمزة الوصل بين جميع اطراف الحوار، مؤكدا أن الحوار يحظى باهتمام عالمى كبير.

 

وأوضح جمال الكشكي، أن المنسق العام الدكتور ضياء رشوان قام بعقد عدة لقاءات مع ممثلى البعثات الاجنبية فى مصر، بالإضافة الى لقاءات أخرى مع مسؤلى ومديرو كبريات الصحف العالمية للنقاش حول الحوار الوطنى والمبادرة المصرية الامر الذي يعكس الاهتمام العالمى بهذا الحوار.