الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والدة فتاة توفيت بسبب خطأ طبي أثناء الولادة بالشرقية: "الدكتور طلع علينا وايديه كلها دم" (فيديو)

السبت 01/أكتوبر/2022 - 04:59 م
مصر تايمز

كشفت والدة ضحية الإهمال الطبي في مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، تفاصيل وفاة نجلتها بعد ولادتها طفلها صاحب الـ 4 أعوام، مشيرا إلى أن نجلتها كانت في وضع صحي جيد بناء على فحوصات طبيبة متخصصة.

 

ضحية الإهمال الطبي في الشرقية

وأضافت الأم لـ"مصر تايمز"، أن الطبيبة المتخصصة أكدت لهم أن الأم في حالة جيدة، والرحم بوضعه الطبيعي ومستعد للولادة الطبيعية، مشيرة إلى أنها ذهبت بها إلى مستشفى الزقازيق العام؛ الذي أكد لها أن وضع الأم جيد وعلى وضح الولادة بعد ساعتين.

مستشفى الزقازيق العام

وأوضحت، أن الطبيب أنها ستدخل عملية الولادة القيصرية حاليا وهي في حالة جيدة، مشيرة إلى أنه طلب بعض الفحوصات الطبية التي أثبتت أنه لا يوجد فقر أنيما لديها.

ضحية ولادة طفلها

وتابعت، أنها ولدت طفلها بعد 10 دقايق فقط من دخولها غرفة العمليات، مشيرة إلى أنه خرج إليهم ويدها كلها دماء نتيجة نزيف حاد للأم، موضحة أنها سألته عن سبب ذلك وأكد لها أنه أمر طبيعي.

 

وأشارت إلى أن الممرضات اللاتي في الداخل أخبروهم أن الأم حدث لها نزيف حاد والطبيب غير قادر على السيطرة عليه، مشيرة إلى أنهم قدموا لها دماء كثيرا وبلازما، إضافة إلى الاستعانة بالعديد من الأطباء، حيث استمر الأمر من 3 فجرا إلى 11 صباحا.

 

وأضافت، أنها دخلت العناية المركزة في حالة إغماء تام، مشيرة إلى أنها كانت متوفية من الساعة 4 عصرا ولم يخبرونا إلا بعد العشاء.