الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

منى زكي ترد على تصريحات نادية الجندي: "شرف كبير"

السبت 01/أكتوبر/2022 - 02:31 م
نادية الجندي ومنى
نادية الجندي ومنى زكي

رد الفنانة منى زكي على تصريحات الفنانة نادية الجندي والتي أشادت بتمثيلها في أعمالها وأنها على عناية من إختيار أدوارها، أثناء حوارها مع الإعلامية أسما إبرهيم في برنامج “حبر سري”.

 

منى زكي ترد على تصريحات نادية الجندي: "شرف كبير"

 

 

وقالت منى زكي عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام "بحبك وشرف كبير جدا ".

وعند سؤال نادية الجندي عن الممثلة التي تفضل العمل معها إختارت منى زكي وعلقت على تمثيلها قائلة:"منى زكي بحبها جدا وممثلة جميلة وإحساسها في التمثيل رهيب، وإختيارت أدوارها هايل".

 

وأشارت نادية الجندي عن إختيارها لمسلسل "لعبة نيوتن"الذي عرض في رمضان الماضي قائلة" منى زكي بهرتني في أدائها المتميز وأنا عرفت تغير جلدها وتحدت نفسها لعمل الشخصية".

 

ومسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج ،سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ، الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.
 

وأكدت النجمة نادية الجندي، أن أمنيتها في الرجل الذي تريد أن ترتبط به أن يكون رجل بكل موصفات الرجولة بمعنى أن يكون شخص حنين وطيب ويكوم راقي في الحياة وسند لها.

 

وقالت نادية الجندي في تصريحات تلفزيونية، إنها انسانة عاطفية ورومانسية وتثق في المحيطين بها وهذا ما يسبب لها مشاكل، ولكن في النهاية يكشف الله لها المخادعين، مضيفة:"حتى لو خدعت فترة ربنا بيعطيني انذار وبقى عندي حاسة سادسة قوية بتعرفني طبيعية اللي أمامي".


 

وتابعت :"الحاسة السادسة اللي بقت عندي علطول بتكشف لي اللي أمامي وهل الشخص اللي أمامي صادق ولا كاذب، ولا خادع وانا بمشي ورا احساسي واحساسي عمره ما يخدعني".