الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يخضع لمسحة جديدة قبل مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

السبت 21/نوفمبر/2020 - 12:02 م
محمد صلاح
محمد صلاح

يخضع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، لـ"مسحة" جديدة غداً الأحد، بعد إصابته في وقت سابق بفيروس كورونا المستجد.

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن محمد صلاح دخل الحجر الصحي بمجرد وصوله إلى إنجلترا قادماً من مصر أمس الجمعة، وتمت جدولة خضوعه لاختبار كورونا جديد غداً الأحد.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول يعتزم معاقبة محمد صلاح نجم منتخب مصر، على الرغم من التصريحات التي أدلى يورجن كلوب المدير الفني للفريق بها لوسائل الإعلام والتي دافع فيها عن حضور اللاعب لحفل زفاف شقيقه الذي تسبب في إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن يورجن كلوب قرر أن تكون عقوبة محمد صلاح "سرية" بعدما تم تصوير اللاعب في حفل الزفاف لا يلتزم بإجراءات التباعد الاجتماعي، حيث يرى المدرب الألماني أن أي مشكلة بين النادي واللاعب ستبقى بعيدة عن الإعلام.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح تعرض لإنتقادات من جانب بعض جماهير ليفربول نتيجة عدم التزامه بقواعد التباعد الإجتماعي، حيث تساءل البعض عن الحكمة من عدم ارتداء النجم المصري لـ"الكمامة"، أو الالتزام بالإجراءات الاحترازية المعمول بها في بريطانيا.

وسيغيب محمد صلاح عن المشاركة في مباراة ليفربول وليستر سيتي المحدد لها غداً الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لاسيما وأنه المنتظر الكشف عن نتيجة العينة بعد غد الأثنين.