السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رامي جمال يكشف أغرب موقف تعرض له في الأفراح

السبت 01/أكتوبر/2022 - 11:54 ص
رامي جمال
رامي جمال

كشف المطرب رامي جمال عن أغرب موقف حدث له أثناء إحيائه الأفراح في مصر، مشيرا أن الفنان يمر بالعديد من المواقف الغريبة أثناء حفلاته، وذلك خلال حواره مع الفنان أمير كرارة في برنامج “سهرانين”.

 

رامي جمال يكشف أغرب موقف تعرض له في الأفراح

 

وقال رامي جمال :" أنا لا أستطيع أن أنسي فرح غنيت به وهو كان في فترة كورونا أثناء غنائي جاءت أم العريس بتقولي شايف الترابيزة ديه قوللها أه قالتي روح فرفشهم علشان دول كلهم تجار..إنصدمت ومعرفتش أعمل إيه وأخبرت مدير أعمالي وقولتهله روح أنت فرفشهم".

وتابع:"الفرح كان زحمة جدا وكان وقت كرونا فبعد شويه لقيت أخت العريس بتقولي أقف جمب العريس ومتسبهوش خالص فردت عليها أن العروسة هي المفروض التي لا تترك عريسها وقت الفرح".

واختتم  رامي جمال بتوجيه رساله لكل من يختاره لإحياء فرحه قائلا:"أحب أشكر كفل الناس اللي بتختارني علشان أشاركهم زكرياتهم في الفرح وده شرف ليا".

 

وكانت المطربة ناريمان قد أعلنت خبر إنفصالها عن زوجها الفنان رامي جمال، وذلك عبرحسابها الشخصي علي  "الانستجرام".

وكتبت ناريمان قائلة" تم الطلاق بيني وبين رامى اتمنى له كل الخير واتمنى يكون سعيدا فى حياته الجديدة واتمنى لنفسي كمان الخير والسعادة".

 

عبر المطرب رامي جمال على حب الجمهور له والتفاعل عدد كبير من الجمهور بعدإعلانه عن عودته لزوجته بعد 24 ساعة من انفصالهم ، دون إعلان أسباب الانفصال أو العودة.

 

"محظوظ وبحبكم جداً".. رامي جمال يوجه رسالة لجمهوره بعد عودته لزوجته

 

كتب رامي جمال على صفحته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام:" من أعظم النعم هي أن البني آدم يشوف في عيون الناس وتصرفاتهم وكلامهم إنهم بيحبوه وأنا فعلا محظوظ بحبكم جدا جدا جدا".

 

 وقال رامي جمال عقب عودته لزوجته" إن أبغض الحلال عند الله الطلاق، وأنا مابحبش أعمل حاجة بغيضة.. الناس كلها زعلانة إننا زعلنا من بعض بس أنا بقولكم وبقولها هي حبيبتي وعادي نزعل وننفعل".

 

وكانت المطربة ناريمان قد أعلنت خبر إنفصالها عن زوجها الفنان رامي جمال، وذلك عبرحسابها الشخصي علي  "الانستجرام".