السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاسماعيلي يخاطب رابطة الأندية لمواجهة الأهلي في الاسماعيلية

السبت 01/أكتوبر/2022 - 09:33 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

أعلن خالد زين، نائب رئيس الإسماعيلي أن إدارة النادي طالبت رابطة الأندية بمواجهة الأهلي في الإسماعيلية في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري العام، وليس في ملعب "برج العرب" كما كان يحدث في المواسم السابقة.

 

الاسماعيلي يخاطب رابطة الأندية لمواجهة الأهلي في الاسماعيلية

 

وقال خالد زين في تصريحات تلفزيونية، "هنفضل لحد إمتى الأهلي ميجيش يلاعب الإسماعيلي في الإسماعيلية؟ ليه هناك ملاعب معينة لا يلعب عليها الأهلي والزمالك وتلعب عليها باقي الأندية؟ ليه بعض الأندية تلعب في نهار رمضان وأندية تلعب ليلًا؟، هو الإسماعيلي مالوش جماهير هو والمصري الاتحاد السكندري؟".

 

وأضاف نائب رئيس الإسماعيلي، "السؤال الآن يُوجه لأصحاب القرار وليس الإسماعيلي.. نتحدث مع رابطة الأندية بخصوص هذه النقطة، ونتمنى أن تكون هناك عدالة ومساواة في الدوري، فالزمالك يلعب في الإسماعيلية، ولا توجد مشكلة حدثت للأهلي في أي مباراة في ضيافتنا".
 

وتابع رئيس الإسماعيلي، "يجب أن تكون هناك قرارات حاسمة في تلك الأمور وتكون جميع الأندية سواسية، نتمنى أن تتواصل الرابطة مع الجهات الأمنية لحل هذه الأمور، كي تكون هناك مساواة بين جميع الأندية، الزمالك يأتي إلى الإسماعيلية ولم تحدث أي مشاكل، ومفيش أي مشكلة حصلت مع الأهلي في الإسماعيلية، كي لا يأتي إلى الإسماعيلية".