الخميس 01 ديسمبر 2022 الموافق 07 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مسكينة ومكسورة.. جيران الفتاة المغتصبة يررون لـ"مصر تايمز" تفاصيل جديدة .. فيديو

الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 08:52 م
احدي جيران الضحية
احدي جيران الضحية

روت السيدة رجاء ضيف 76 عاما، وإحدي جيران الفتاة المغتصبة من قبل شخص بمساعدة زوجته بحي الرمل بمحافظة بورسعيد، شهادتها بشأن الفتاة الضحية، حيث  قالت إن الفتاة الضحية ، يتيمة منذ صغرها، وفى حالها وتفرق بين الحلال والحرام، ولا تفعل السوء أبدا.

 

أوضحت خلال حديثها مع موقع مصر تايمز، أن الفتاة لا حول ولا قوة لها، كما أن والدتها فى حالها وربة منزل تعول أبنائها وتقوم على خدمتهم.

 

بينما أدلت السيدة رجاء، بشهادتها على الجاني، وقالت إنه جار سوء، وأشرار، وقام بالتعدي على بنت يتيمة وجزاؤه عند الله شديد، كما أنه يتعاطي المخدرات.

وقالت إحدي الشهود إن الفتاة الضحية تدعي دنيا، دائمة الجلوس فى المنزل تقوم على خدمة والدتها ولا تخرج الإ للضرورة، ولم نرى منها السوء على مدار عمرها المنقضي.

وطالبوا بالقصاص، من الجاني، مؤكدة ان الخوف تملكهم بعد الحادث الذى وقع لدنيا، على نفسهم وعلى أطفالهم.

وكان موقع مصر تايمز، قد انفرد بلقاء مع دُنيا فتاة بورسعيد المغتصبة، والتى روت تفاصيل هتك عرضها على يد رب أسرة أمام زوجته، مؤكدة أنها كانت تدور على الشقق السكنية في تلك العمارة لتبيع لهم “اللوبياء” والنواشف، مشيرة إلى أن أصحاب تلك الشقة قبلوا الشراء منها وكانت تعرفهم بحكم الجيرة.

 

وأضافت الفتاة المغتصبة على يد “رب الأسرة”، أن زوجته طلبت منها الدخول لأخذ ثمن “اللوبياء” من زوجها، مشيرة إلى أنها عندما دخلت إليه طلب منها الاقتراب وأغلق الباب واعتدى عليها.

 

 وأوضحت الضحية، أن الشقة كان بها أسرته المكونة من حماته وحماه وزوجته، التي استدرجتني له داخل الغرفة، مشيرة إلى أنها عندما اشتكت لزوجته مما وقع عليها أكدت لها أنه أمر عادي.

وتابعت الفتاة، أن الرجل المغتصب “شحتة” كتم فمها كي لا تخرج صوتا خلال اغتصابه لها، مشيرة إلى أنه الباب كان مغلقا ولم يتدخل أحد لإنقاذها.

 

وأشارت، إلى أنها ذهبت مسرعة إلى أمها وهي في حالة انهيار تام، موضحة أنها ذهبت إليهم لتعرف ما حدث وقابلوا الأمر بالإنكار.