الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

شرم الشيخ لا تنام.. عمل متواصل للانتهاء من استعدادات مؤتمر المناخ قبل الموعد المحدد (صور)

الخميس 29/سبتمبر/2022 - 11:39 م
مصر تايمز

واصل عمال الدهانات طلاء شوارع المدينة ودهان الأرصفة والبادورات وأعمدة الإنارة وواجهات المحلات والعمارات بكل شوارع المدينة؛ تحت شعار شرم الشيخ لا تنام يواصل العاملين بمدينة السحر والجمال أعمالهم الليلية من أجل سرعة الانتهاء من الأعمال بشرم الشيخ والتى من المقرر الانتهاء منها نهائيا فى 15 أكتوبر القادم.

 

وكان اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، قد أدلى بتصريحات صحفية، أن مدينة شرم الشيخ لاتنام ونواصل العمل ليلا ونهارا حتى نستطيع الانتهاء من كافة المشروعات وستصبح مدينة شرم الشيخ مدينة خضراء ذكية صديقة للبيئة فى 15 أكتوبر القادم وبعدها لايوجد أى أعمال بالشوارع سوى عمال النظافة والتجميل فقط.

 

وأكد المحافظ، أن مدينة شرم الشيخ ستكون مراقبة كليا بعدد ألف كاميرات مراقبة لرصد أى تجاوزات فى كافة أرجاء المدينة ومن أجل حماية السائحين والزائرين، وتم ريكا بوزارة الداخلية والدفاع بمصر بالإضافة إلى ربطها بوحدات المراقبة بشرم الشيخ.

وكشف المحافظ أن مطر شرم الشيخ أصبح جاهزا لاستقبال ضيوف مؤتمر المناخ ويستطيع المطار قبول مليون سائح وزائر سنويا  بالإضافة إلى تجهيز باعلى المواصفات العالمية والهوية البصرية.


وأوضح فودة أن شرم الشيخ مستعدة تماما لانطلاق مؤتمر المناخ واستقبال الضيوف وهناك ترتيبات لكل صغيرة وكبيرة والجميع على أهبة الاستعداد، وسيتم رفع درجة الاستعداد القصوى منتصف أكتوبر  مع التسديدات الأمنية فى البر والبحر والجو وتأمين الحبال والوديان  من أجل نجاح مؤتمر المناخ المزمع إقامته من 6 إلى 18 فبراير القادم.