السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوارديولا يهزم مورينيو 11 – 6 قبل قمة توتنهام ومانشستر سيتي

السبت 21/نوفمبر/2020 - 10:36 ص
جوارديولا ومورينيو
جوارديولا ومورينيو

ستكون المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا توتنهام ومانشستر سيتي في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، شاهدة على مواجهة جديدة تجمع بين البرتغالي جوزيه مورينيو والإسباني جوارديولا.

ووفقاً لصحيفة "أس" الإسبانية، فإن مباراة اليوم تحمل رقم 24 بين جوزيه مورينيو وجوارديولا في جميع المسابقات على مدار مسيرتهما في عالم التدريب، حقق جوارديولا رفقة أندية برشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي 11 انتصارا وتعادل في 6 مباريات وخسر في 6 لقاءات أخرى أمام مورينيو مع أندية إنتر وريال مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام.

ويحتل توتنهام المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 17 نقطة، خلف ليستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل السيتي المركز العاشر برصيد 12 نقطة، ويمتلك مباراة مؤجلة.

ويسعى توتنهام لإستغلال حالة إنعدام الوزن التي يمر بها مانشستر سيتي هذا الموسم من أجل تحقيق الفوز ، وإعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي "مؤقتاً"، في إنتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة ليستر سيتي صاحب الصدارة أمام ليفربول غداً الأحد بملعب "أنفيلد".