الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يواجه نادى مصر فى رحلة الدفاع عن الكأس

السبت 21/نوفمبر/2020 - 10:07 ص
لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

يحتضن "ستاد السويس الجديد" اليوم السبت في تمام الساعة الـ8 مساءً، المباراة التي تجمع بين الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ونظيره نادي إف سي مصر، في إطار منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس مصر.

ويسعى الزمالك في مواصلة انتصاراته والمحافظة على اللقب داخل أروقة القلعة البيضاء، حيث أنه نجح في التتويج بلقب البطولة في نسختها الماضية، ويأمل في الفوز على نادي مصر في دور  الـ8 من بطولة كأس مصر.

وشدد جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، على اللاعبين بضرورة الفوز واستكمال مسيرة الانتصارات في البطولة المحلية، بعدما فاز على نظيره الشرقية بنتيجة 3-1، فى دور الـ 32، ثم فاز على سموحة بنتيجة 2-1، فى المباراة التى جمعت بينهما فى إطار منافسات دور الـ16 من كأس مصر، وخاصة أن هذه المباراة بمثابة اختبار قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه، يسعى الفريق الكروي الأول بنادي مصر مداوة جروجه في بطولة الدوري الممتاز بعدما هبط إلى دوري الدرجة الثانية برصيد 21 نقطة في المركز الـ18، عن طريق الفوز على الفارس الأبيض.

ويرغب لاعبي نادي مصر في مواصلة الانتصارات في بطولة كأس مصر، بعدما نجح في الفوز على نظيره الجونة، بركلات الجزاء بنتيجة 3-4 بعد انتهاء وقت المباراة الأصلى بالتعادل السلبى بين الفريقين، فى دور الـ32 من المسابقة المحلية، بينما نجح في الفوز على وادى دجلة بنتيجة 2-1، فى دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

ويذكر أن فريق الزمالك لم يحقق الفوز على نادي مصر في الموسم الحالي في المباريات التي جمعتهما في إطار بطولة الدوري الممتاز، حيث تقابل الفريقين في الدور الأول وانتهت المباراة بينمهما بنتيجة 1-1، ثم في الدور الثاني انتهت بالتعادل السلبي.