الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع طفل وإصابة 3 آخرين في حادث مروع ببني سويف

الخميس 29/سبتمبر/2022 - 01:06 م
ارشيفية
ارشيفية

استقبلت مستشفى بني سويف الجامعي، جثة طفل تم إيداعه بمشرحة المستشفى، وإصابة 3 أشخاص آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، وذلك نتيجة  وقوع حادث انقلاب جرار زراعي بمقطورة بالقرب من قرية أبو صالح بالطريق الصحراوي الشرقي في نطاق محافظة بني سويف، وتم إبلاغ أجهزة الآمن لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية للوقوف على أسباب الحادث. 

 

مصرع طفل وإصابة 3 آخرين في حادث مروع ببني سويف

 

كان اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب جرار زراعي بمقطورة بالقرب من قرية أبو صالح بالطريق الصحراوي الشرقي القديم في نطاق المحافظة، أسفر عن مصرع طفل وإصابة 3 آخرين. 

 

وبانتقال ضباط الشرطة، وبعد الفحص تبين أن الحادث أسفر عن مصرع، عاشور وليد 14 عامًا، وتم إيداع جثته داخل المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدًا لاستصدار تصريح الدفن. 

 

بينما أصيب في الحادث كلا من: صدام عبيد احمد 13 عامًا، مصابًا باشتباه كسر في العمود الفقري وجروح وسحجات متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج، محمود محمد احمد 15 عامًا، مصابًا باشتباه كسر في القدمين، واشتباه كسر في الزراعيين وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، علام علم علام 15 عامًا، مصابًا باشتباه كسر في القدم اليمنى واشتباه كسر في الذراع الأيسر وجروح وسحجات متفرقة بالجسم.