الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع طفل دهسته دراجة نارية بطنطا

الخميس 29/سبتمبر/2022 - 11:15 ص
ارشيفية
ارشيفية

استقبل مستشفى المنشاوي العام بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، الخميس، طفل مصاب بنزيف في المخ ونزيف داخلي في الرئة، وكسر في الجمجمة والرقبة، وكسور أخرى متفرقة في الجسد، ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى المستشفى.

 

مصرع طفل دهسته دراجة نارية بطنطا

 

ولقي الطفل "محمد. ا. ه، 9 سنوات" مقيم بمنطقة العجيزي أول طنطا، مصرعه إثر إصابته بكسر في الجمجمة والرقبة ونزيف في المخ، في حادث سير بمنطقة العجيزي بدائرة قسم أول طنطا بمحافظة الغربية وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة.

 

وتبين من التحريات والمعاينة الأولية التي قام بها ضباط مباحث قسم شرطة أول طنطا، أنه حال سير الطفل في أحد شوارع المنطقة اصطدمت به دراجة نارية كان يقودها أحد الشباب بطريقة جنونية، ما أسفر عن الإصابات المتواجدة في جسم الطفل، وعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

 

تم ضبط المتهم وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، والتي قررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة ومعرفة ملابساتها، وسؤال شهود العيان في الحادث المأساوي وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة وتسليم الجثة إلى أسرته.