الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس قطاع الناشئين السابق بالزمالك لـ"جمال عبد الحميد": "كلامك عن الأهلي عيب"

الخميس 29/سبتمبر/2022 - 09:58 ص
جمال عبد الحميد
جمال عبد الحميد

شن بدر حامد رئيس قطاع الناشئين السابق بنادي الزمالك، هجوماً عنيفاً على جمال عبدالحميد، نجم القلعة البيضاء الأسبق، وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي.

 

رئيس قطاع الناشئين السابق بالزمالك لـ"جمال عبد الحميد": "كلامك عن الأهلي عيب"

 

 

وقال بدر حامد في تصريحات تلفزيونية، "أنا بعيب على الكابتن جمال عبدالحميد، لأنه في الفترة الأخيرة عنده أجندة خفية، ضد النادي الأهلي، كل شوية يقول الأهلي رماني في الشارع، الأهلي عمل فيا، الكلام ده حصل من 40 سنة هو بيتكلم فيه دلوقتي ليه".

 

وأضاف بدر حامد، "في مواضيع مالهاش لازمة بيتم الحديث فيها دلوقتي وأنا بقول للكابتن جمال عبد الحميد  ليه نفتح مواضيع فات عليها 40 سنة؟، دي قصص مالهاش لازمة، عيب ميصحش تقول إن النادي الأهلي دمر الرياضة في مصر، النادي الأهلي كبير ونادي الزمالك كبير".

 

 

بشير التابعي يهاجم جماهير الزمالك: "معملتش حاجة غلط ومش هعتذر لحد"

 

 

من ناحية أخرى، أبدى بشير التابعي نجم الزمالك الأسبق، غضبه الشديد من حملة الانتقادات التي تعرض لها من بعض جماهير الزمالك، بعد مشاركته في حملة دعائية لأحد المنتجات الطبية، حيث تدور قصة الإعلان حول سخرية كل من يقابل بشير التابعي من مشاركته في الخسارة التاريخية لفريق الزمالك أمام منافسه التقليدي الأهلي 1-6 في 2002.

 

قال بشير التابعي في تصريحات تليفزيونية "أنا مش مزعل الزملكاوية، الناس بتسمع بس مبتشوفش لو شافت في هيبقى في زعل، الكلام كله في الإعلان على نفسي أنا مش على نادي الزمالك، أنا قبل ماتش 6-1، كنت حاجة وبعد الماتش بقيت حاجة تانية خالص".

 

وأضاف بشير التابعي، "مجبتش سيرة الزمالك في الإعلان لا من قريب ومن بعيد، أنا الوحيد عندما أظهر في الإعلان بدافع عن الزمالك بكل جرأة، أنا عمري ما أقدر أسيئ لنادي الزمالك".


 

وتابع بشير التابعي، "نادي الزمالك صاحب فضل عليا وده من اعتذار ولا تطبيل، اعتذر ليه أنا مغلطش في الزمالك، أنا مبخفش من حد ومحدش يقولي أقول إيه ومتقولش إيه".


 

واصل بشير التابعي تصريحاته قائلاً، "جمهور الزمالك افتكر دلوقتي بشير التابعي، أنا كنت  متعين نائب رئيس قطاع الناشئين مع طارق يحيى وجمال عبدالحميد والكابتن بدر حامد، قالي أنا معرفكش أنت مين، ومحدش أتكلم وقتها"


 

جدير بالذكر أن الهزيمة التاريخية التي تعرض لها الزمالك أمام الأهلي بنتيجة 1 - 6، ارتبطت بمدافع الزمالك السابق، بعدما تسبب المعلق التلفزيوني مدحت شلبي في ارتباط اسم التابعي بهذه المباراة عندما قال جملة أصبحت ضمن الأشهر في مباريات "الديربي" وهي "بيبو وبشير بيبو والغول"، عندما قام لاعب الأهلي في ذلك الوقت خالد بيبو بمراوغة بشير التابعي بطريقة مثيرة وأحرز الهداف الرابع لـ"الأحمر".

 

ولم ترتبط مباراة "الديربي" باللاعب بشير التابعي فقط بسبب هذه الجملة والهدف الرابع، ولكنه كان مكلفاً بمراقبة خالد بيبو الذي أحرز أربعة أهداف تاريخية قاد بها الأهلي للفوز بستة أهداف مقابل هدف، كأكثر لاعب يحرز أهدافاً في مباراة واحدة من مباريات "الديربي".

 

وشهد الإعلان محاصرة الرقم 6 للاعب بشير التابعي، أينما ذهب، ليتعرض المدافع السابق لهجوم عنيف من جمهور الزمالك، بداعي أنه لم يكن ينبغي عليه أن يوافق على استغلال هذه الخسارة في إعلان تلفزيوني.

 

وتفاعل جمهور الزمالك بتوجيه اللوم إلى التابعي بأنه قام بطريقة غير احترافية باستغلال هذه المباراة الذي كان سبباً في نتيجتها الكارثية بأن يروج لمنتج طبي ويحصل على أموال نظير ذلك.