الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

إلهام فى دعوى الخلع : عايشة مع جوزى فى الحرام وهو راضي

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 05:58 م
محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

“عايشة فى جحيم وإحساس بالذنب مع جوزى، اللى رمى عليا اليمين للمرة الثالثة، وانكر قدام أهلى والناس وقال إنهم مطلقنيش وانا سالت واتاكدت انى عايشة فى الحرام معاه، وطلبت منه أنه كل واحد يروح لحاله، افضل لكن هو رفض وصمم أننا هنعيش مع بعض”.

 

 جاءت هذه الكلمات على لسان إلهام وهى داخل محكمة الأسرة، والدموع فى عينها تندب حظها الذى اوقعها فى الزواج من هذا الشخص الذى يعيش معها في الحرام غصب عنها، ما دفعها إلي رفع دعوى خلع.

 


وقالت الزوجة فى مستهل حديثها مع " مصر تايمز " ، تزوجت منذ 5 سنوات زواج صالونات من شخص لا يتحمل مسئولية ولا يميز بين الحلال والحرام كل ما يهمه هو متعته الشخصية واحتياجاته وسريع الغضب وحلف الطلاق حتى وصل الأمر إلى أنه طلقنى 3 مرات حتى أصبحت محرمة عليه بعد أن سالت أكثر من شخص ولكن هو ينكر أمام الأهل أنه قام بتطليقي للمرة الثالثة وانى محرمة عليه ويريد أن يعيش حياته وكان شئ لم يحدث.


وتابعت إلهام حديثها، طلبت منه أن يطلقنى رسمى ولكنه رفض ويجبرنى على العيش معه فى الحرام وممارسة العلاقة الزوجية حتى أحسست انى لا أستطيع العيش معه وطلبت الطلاق الذى واجه بالرفض لذلك تقدمت برفع دعوى خلع ومنتظرة اولى الجلسات.