السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعثة "يد الأهلي" تصل تونس للمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 12:46 م
بعثة يد الأهلي تصل
بعثة "يد الأهلي" تصل تونس للمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية

وصلت بعثة الفريق الأول للكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي برئاسة المهندس خالد مرتجى، أمين صندوق النادي، اليوم الأربعاء إلى مطار تونس قرطاج؛ وذلك استعدادًا للمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية.

 

بعثة "يد الأهلي" تصل تونس للمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية



ويلعب «رجال يد الأهلي» في المجموعة الثانية في البطولة إلى جانب فرق فلاورز البنيني وكينشاسا الكونغولي ووفاق عين التوتة الجزائري والترجي التونسي.

 

واستقبل السفير إيهاب فهمي، سفير مصر في تونس، بعثة رجال يد الأهلي برئاسة المهندس خالد مرتجى، أمين صندوق النادي، فور وصولها إلى مطار قرطاج.

 

ورحب السفير المصري ببعثة النادي الأهلي المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، ووجه وفد السفارة المصرية المرافق له بتسهيل الإجراءات الإدارية الخاصة بخروج البعثة. 

 

مصطفى سعد ينضم لتدريبات الأهلي لأول مرة
 

 

خاض مصطفى سعد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول مع الفريق بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الأوليمبي خلال معسكره الأخير.

 

وحرص الجهاز الفني للأهلي واللاعبين على الترحيب بـ«مصطفى سعد» الذي انضم إلى التدريبات الجماعية خلال المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية في بداية المران قبل أن تنفيذ مجموعة من الفقرات الخططية والفنية في إطار برنامج الإعداد للموسم الجديد.

 

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الصباحي على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية في بداية مران الأهلي قبل تأدية مجموعة من الفقرات الخططية والفنية في إطار برنامج الإعداد للموسم الجديد.

 

ويخوض الأهلي مرانه الثاني مساء اليوم استعداداً لمواجهة فريق طلائع الجيش الودية التي تجمع الفريقين غدا الخميس.