الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبد العال: فيتوريا مش هيكمل مع المنتخب واختياراته غير عادلة

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 09:16 ص
رضا عبد العال
رضا عبد العال

يرى رضا عبد العال، نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق، أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا لن يستمر طويلاً مع منتخب مصر، موضحاً أن روي فيتوريا  لم يقدم أي جديد يذكر في الفترة الحالية على الرغم من الفوز على النيجر وليبيريا وديًا خلال معسكر سبتمبر الجاري.

 

رضا عبد العال: فيتوريا مش هيكمل مع المنتخب واختياراته غير عادلة

 

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية، "محمد الشناوي كان بعيداً عن مستواه في الموسم الماضي مع الأهلي، وأحمد حجازي لا يشارك منذ فترة طويلة مع اتحاد جدة، على أي أساس تم الدفع بالثنائي أمام ليبيريا، لم أقتنع بفكر روي فيتوريا، لم يقدم أي شيء جديد أمام النيجر وليبيريا، لو قولت في جمل تكتيكية لفيتوريا مع المنتخب ربنا هيحاسبني".

 

وأضاف رضا عبد العال، "اختيارات روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر ليست عادلة وكان هناك بعض اللاعبين الذين يستحقون الانضمام لمنتخب مصر في الوقت الحالي وتم استبعادهم عن عمد، روي فيتوريا بالمستوى الحالي مع منتخب مصر لن يستمر طويلًا وأتوقع رحيله في أقرب وقت".

 

وحقق منتخب مصر فوزاً معنوياً على ليبيريا بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة الودية التي جمعتهما بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن استعدادات منتخب مصر لإستئناف مشواره في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.

 

سجل عمر مرموش، لاعب منتخب مصر، هدف التقدم أمام ليبيريا بعدما تسلم كرة وسددها بقوة في أقصى الزاوية البعيدة معلناً تقدم منتخب مصر بهدف أول في الدقيقة 38.

 

ويعد هذا الهدف هو الأول الذي يسجله عمر مرموش بقميص الفراعنة منذ هدفه أمام ليبيا في الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم يوم 8 أكتوبر 2021، علماً بأن عمر مرموش شارك مع منتخب مصر بعد هدفه أمام ليبيا في 13 مباراة دون أن يسجل.

 

وأحرز الهدف الثاني لمنتخب مصر محمد عبد المنعم في الدقيقة 57، بعدما نجح في تحويل عرضية عمر مرموش من ضربة ركنية برأسه إلى داخل الشباك.

 

ويعد هذا هو أول هدف يسجله محمد عبد المنعم مع المنتخب بعد غياب، حيث سبق وأن سجل أمام السودان في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بأمم أفريقيا يوم 19 يناير الماضي، وخاض محمد عبد المنعم 6 مواجهات مع منتخب مصر، بعد لقاء السودان لكنه لم ينجح في التسجيل، في حين سجل أحمد حسن كوكا الهدف الثالث لمنتخب مصر من ركلة جزاء في الدقيقة 94 من عمر المباراة.