السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

زوجة المجني عليه ضحية شقيقه بكفر الشيخ توجه رسالة لزوجها: "تركت سيدة بـ 100 رجل" (فيديو)

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 10:24 م
مصر تايمز

انهارت زوجة المجني عليه “طلحة”، الذي لقي مصرعه على يد شقيقه وتوأمه محمد؛ بعد أن أنهى حياته طعنا بسكين استقرت في صدر المجني عليه؛ بالدموع أثناء سردها للقضية التي هزت أركان محافظة كفرالشيخ والتي شهدتها قرية الأخماس التابعة لقرية إسحاقة التابعة لدائرة مركز كفرالشيخ؛ عندما وجه القاتل ضربة بسكين استقرت في صدر المجني عليه أحدثت تهتكا في الرئة ونزيف داخلي بالبطن والصدر. 


وقالت "زوزو نبيل محمد" 28 عاما حاصلة علي دبلوم  زوجة المجني عليه، إن بداية الواقعة يوم السبت الموافق 24-10-2022؛ خلال عودتها من العمل في الحقل بعد أن وجدتهما يتشاحنان مع بعضهما، معلقة: “قمت بدفع زوجي طلحة وقلت له أن يتوقف عن المشاحنة معه خشية على أبنائنا الصغار، خاصة وأن أخاه ليس مرتبطا ولا يحمل مسؤلية أسرة".


وأضافت، أن القاتل أشار إليه بسكين مرارا وتوعده بها، مؤكدة أنها تعرضت للضرب بهذا السكين من قبل ما أحدث جرحا تمت خياطته بـ 20 غرزة، حيث طالبها زوجها بالتنازل عن المحضر لأنه أخاه.

وأوضحت زوجة المجني عليه، أن شخصا كان له مبلغ من المال على زوجها من متطلبات عرسه، وكان على موعد معه ليعطيه الأموال أمام المنزل، مشيرة إلى أنها طلبت منه أن تنزل هي وتعطيه الأموال خشية أن يتربص به أخيه ويغدر به.

وتابعت، رفض زوجي، أن أنزل وحدي وطلب مني أن أنتظر في الشقة وينزل هو إلى الرجل؛ معلقة: "كنت أرقابه من البلكونة حتى نزل إلى الرجل وأعطاه الأموال دون أن يعترضه أخاه؛ مشيرة إلى أنه أثناء عودته وجد أخاه متربصا له وأخذ يطعنه بالسكين.

 

وأوضحت، أنها نزلت بعد أن فتحت باب الشقة التي كان قد أغلقه زوجها عليها،  فوجدت زوجها ملقى على الأرض والدماء تخرج منه، معلقة: “لقيت محمد بيغرز السكينة في قلب أخوه توأمه قولتله موت أخوك موت طلحة، ابني فتحي شال رأس أبيه علي رجله وقال له والله لأموتك زي ما موت أبويا”.

 
واختتمت زوجة المجني عليها بقولها حسبي الله ونعم الوكيل، موجهة رسالة لزوجها: “ربنا يرحمك ويقدرني علي تربية أولادك بالشكل اللي يرضيك متخافش وراء ست بمائة راجل”.

 

 وـنكرت الزوجة كل ما أثار على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حول أن سبب القتل هو تنازع على ميراث أو غيره، مؤكدة أن السبب هو سوء التربية، كما وجت الزوجة رسالة لقضاء مصر الشريف: “نثق في القضاء وواثقة أن حق زوجي سيرجع”.