الأربعاء 30 نوفمبر 2022 الموافق 06 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كيف علقت ياسمين صبري على أنباء عودتها لرجل الأعمال أحمد ابو هشيمة

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 12:08 ص
مصر تايمز

ردت الفنانة ياسمين صبري على سؤال الحب فى حياتها خاصة بعد أنباء عودتها لطليقها أحمد أبو هشيمة قائلة" الحب جميل أوي"، لتمازحها الإعلامية إسعاد يونس قائلة" اه ما أنا واخدة بالي".

 

أعلنت الفنانة ياسمين صبري عن افتتاح خط " مكياج" خاص بها قريبًا موضحه إنها ام تقرر اسمه بعد ، موضحه إنها تفضل المكياج من المواد الطبيعية.


وتابعت فى لقاء مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة، " البنات عندها هوس وبتجرب حاجات مضرة عن بشرتها"، مؤكده أن 99% من الذي يظهر على السوشيال ميديا غير حقيقي.


وقالت الفنانة ياسمين صبري، أنها معجبة بدورها فى مسلسل طريقي مع المطربة شيرين عبد الوهاب قائلة" كنت بمثل بطبيعتي".


وعلقت الفنانة ياسمين صبري ، على الشائعات التى تطولها وطريقة تعاملها معها قائلة" مابردش عليها أبدا والفنان مادة خصبة للشائعات".

وتابعت فى لقاء مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة عن الانتقادات التى توجه لها وخاصة فى مسلسلها " فرصة تانية" ، قائلة" أنا صريحة مع نفسي وبطور من نفسي"، مشيره إلي أن الراحل محمود عبد العزيز نصحها بأن تحذر من الدائرة القريبة منها.


وقالت ان أهم شئ فى الحياة والعمل هى الأخلاق ، مؤكدا إنها تعرف أن تضحك على نفسها ولكن لا تكذب على نفسها.

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري عادت لمتابعة أحمد أبو هشيمة على موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام" بعد أن كان الثنائي قد ألغوا متابعتهم لبعضهم البعض بعد طلاقهم.