السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"هاشتاج جوزني".. تجربة جديدة تجمع مايان السيد وأمير المصري

الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 08:27 م
هاشتاج جوزني
هاشتاج جوزني

يستعد كلا من الفنان أمير المصري والفنانة مايان السيد لبدء تصوير  فيلمهم الجديد " هاشتاج جوزني" الذي يعد تجربة فنية جديدة بالنسبة لهم، ويدور في إطار كوميدي رومانسي.

 

مايان السيد وأمير المصري يستعدون لتجربة جديدة “هاشتاج جوزني”

 

ويحتوى الفيلم على مزيج لعدد من الأغاني المختلفة خلال أحداث الفيلم، وعلى الكثير من المفاجآت من الاستعراضات التي يقدمها مجموعة من نجوم الغناء المصري.

 

ويشارك في فيلم هاتشاج جوزني، كل من أمير المصري ومايان السيد وبيومي فؤاد وصابرين ودينا وإسلام إبراهيم وريهام الشنواني، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار، والفيلم من إنتاج شراكة تجمع ثلاث شركات في مجال الإنتاج وهم فيبريشن للإنتاج الفني من مصر، ومجموعة الصور العربية من المملكة العربية السعودية، وشركة تنوير من اليونان.

 

وانضم الفنان أمير المصري إلى المسلسل العالمي the crown ويعد هذا العمل من أعظم المسلسلات في تاريخ الدراما، وحصل على 138 جائزة.


ويجسد أمير المصري في الموسم الخامس من مسلسلthe crown  شخصية رجل أعمال محمد الفايد في بداية عمره ولم ينتهي أمير المصري من التصوير حتي الأن.

 

تدور الأحداث حول الملكة اليزابيث الثانية، بعدما بلغت الخامسة والعشرين من عمرها لتواجه الاحتمالات الشاقة المرتبطة بقيادة الملكية الأكثر شهرة في العالم، بينما تعقد علاقة مع رئيس الوزراء الأسطوري.