الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

الرئيس يوجه بعلاج مريض يعاني من كسور في الظهر والحوض

الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 07:10 م
الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لعلاج عم محمد المقيم في محافظة الدقهلية والذي يحتاج لإجراء عملية جراحية؛ بعدما أُصيب بحادث في عمله، وليس له تأمين.

 

وعرضت الإعلامية عزة مصطفى، خلال تقديم برنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، تقريرًا مصورًا يرصد معاناة محمد المراكبي الذي تعرض لحادث منذ 5 أشهر وأصيب على إثره بكسر في مجرى البول؛ الذي أفقده القدرة على الحركة أو العمل مرة أخرى.

 

ويحتاج المراكبي لإجراء عملية جراحية لإنهاء معاناته مع المرض؛ حيث أنه العائل الوحيد لزوجته وأولاده؛ وهذا الأمر دفعه لاقتراض الأموال من أجل تلقي العلاج والإنفاق على أسرته؛ في ظل الظروف المرضية العصيبة التي يمر بها.

 

وروى عم محمد، تفاصيل الحادثة قائلاً إنه أثناء عمله صدمه لودر عن طريق الخطأ؛ الأمر الذي سبب له هذه المشكلات الصحية؛ وقام بعمل أشعات ليتضح وجود كسور بفقرات الظهر، وكسور في الحوض وقطع بمجرى البول؛ منذ 5 أشهر.

 

وأوضح أن عمله لم يقدم له دعمًا ماديًا؛ متمنيًا إجراء جراحة من أجل أن يتمكن من الوقوف على قدميه مرة أخرى. فيما قال والده أنه عرض منزله للبيع ليتمكن من الإنفاق على ابنه وزوجته وأولاده؛ لتزيد عليه أعباء الحياة وتحمله فوق طاقته.