الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أعتزل ما يؤذيك.. رسالة صادمة من نسرين طافش بعد أنباء انفصالها

الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 02:54 م
مصر تايمز

فاجأت الفنانة نسرين طافش متابعيها بحذف جميع صورها مع زوجها شريف شرقاوي من حسابها على إنستجرام للمرة الثانية بعد حوال شهرين من زواجهما.

 

وفى أول رد فعل للفنانة نسرين طافش كتبت عبر حسابها بتطبيق إنستجرام :" أعتزل ما يؤذيك"، فى إشارة منها لوجود خلاف قائم بينها وبين زوجها.

 

وحذف شريف شرقاوي زوج نسرين طافش صورهما من حسابه على إنستجرام بعدما نفى انفصالهما خلال الأيام الماضية من خلال القصص المصورة بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 

ونشر شريف الشرقاوي عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة  "انستجرام"، صورة له مع زوجته الفنانة نسرين طافش،" وقال "نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها من فضلكم سيبو الناس تعيش بحرية واستخدمو طاقتكم في ما يفيدكم".

 

طلاق نسرين طافش


وفي وقت سابق أثيرت حالة كبيرة من الجدل، حول طلاق الفنانة نسرين طافش، بعد زواج دام أياما من الدكتور شريف شرقاوي، لاسيما بعدما قامت الفنانة بحذف صورهما معا عبر حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام.

 

وقبل قيام نسرين طافش، بحذف صورها مع زوجها عبر إنستجرام، قام شريف شرقاوي، بنشر مقطع فيديو لهما، وهما يلعبان كرة المضرب على الشاطئ، وكتب في جانب التعليق على الفيديو: الطفل الداخلي المطمئن  السلام الداخلي  داخل كل منا طفل داخلي له وجهان يظهران في المواقف الصعبة أحدهما مبتهج يحتاج للعلب والمرح والآخر خائف حزين وغاضب بحاجة للعطف والاحتواء وكلهما بحاجة للتقبل والحب كي يشعران بالأمان ، عندها فقط سيظهر الشخص الناضج بداخلك ليتعامل مع المشاعر بحكمة و توجيه متزن و متناغم لتصل لمرحلة تسمى ب  السلام الداخلي .